خبير: تطوير مراكز خدمة السيارات يساهم في إرضاء العملاء

خبير: تطوير مراكز خدمة السيارات يساهم في إرضاء العملاء
خبير: تطوير مراكز خدمة السيارات يساهم في إرضاء العملاء

قال المهندس جمال عسكر، خبير السيارات وهندسة الطرق، إن مراكز خدمة السيارات تسعى إلى إرضاء العملاء من خلال تقديم الخدمات بجودة عالية وفي وقت قليل، وبسعر مناسب.

وأوضح "عسكر"، خلال جلسة "موسوعة خدمات ما بعد البيع للسيارات"، ضمن فعاليات معرض "أوتو تك" لقطع غيار السيارات، أن تطوير مراكز خدمة ومحاولة الوصول لجميع العملاء سواء من خلال الترويج على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وغيرها يساهم في زيادة حجم مبيعات قطع غيار السيارات.

وأوضح أنه في ظل اتجاه الدولة إلى إنشاء شبكة طرق قومية والتطور الذي يشهده قطاع السيارات في مصر أصبح من المهم الحديث عن قطاع الخدمات اللاحقة لبيع السيارات.

وأشار إلى ضرورة تطوير مراكز الخدمة وقياس معدلات الأداء مع استخدام أدوات ذات جودة عالمية للحصول على رضاء العميل، وتوفيرمختلف الحلول، لافتا إلى أن خدمات الصيانة من البنود التي توثر على ولاء المستهلك للشركة.

وانطلقت اليوم السبت، فعاليات أكبر معرض دولي متخصص في خدمات ما بعد البيع للسيارات والصناعات المغذية وقطع غيار السيارات والإكسسوارات ومعدات مراكز الصيانة والورش "أوتو تك" في دورته الخامسة والعشرون، وذلك بمركز  القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم