محافظ أسيوط يفتتح موقف الشادر الجديد

محافظ أسيوط يفتتح موقف الشادر الجديد
محافظ أسيوط يفتتح موقف الشادر الجديد

افتتح اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط ، موقف الشادر الجديد على الطريق الدائري بمنطقة المعلمين، بنقل سيارات موقف "أسيوط – القاهرة" إليه بدلا من موقف الأزهر، وتخصيص أتوبيسين لنقل الركاب بالمجان من موقف الأزهر إلى الموقف الجديد لمدة أسبوع؛ لحين انتظام الحركة المرورية وتخصيص سيارات ميكروباص لنقل الركاب من موقف السادات إلى الموقف الجديد ومن موقف الشادر القديم.

وأشار المحافظ إلى إلى انتهاء أعمال الرصف بالموقف ودهان الأسوار والبلدورات وتركيب اللافتات الإرشادية، فضلا عن نقل أتوبيسات شركات السياحة من داخل المدينة إلى موقف الشادر الجديد، لتخفيف الزحام عن المدينة وحل مشكلة الاختناقات المرورية.

تم الافتتاح بحضور المهندس عمرو عبد العال نائب المحافظ، والمهندس نبيل الطيبى السكرتير العام المساعد، والعميد أشرف مرسى مدير إدارة المرور وعبد الرؤوف النمر القائم بأعمال رئيس حى غرب أسيوط.

وعقب الافتتاح؛ تفقد المحافظ الحركة المرورية بموقف الشادر الجديد وتقسيم خطوط السير إلى محطات " المنيب والمرج " كما التقى السائقين والمواطنين بالموقف الجديد مطمئنهم على استقرار الحركة المرورية وانتظامها وتوفير الأتوبيسات المجانية لنقل الركاب من موقف الأزهر بصفة مؤقتة، ثم تابع المحافظ أعمال إزالة الإشغالات من موقف الأزهر وتنظيم خطوط السير ومواقف السيارات الداخلية.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم