بالصور| مصر تشارك معرض مدريد الدولي للثقافات

 معرض مدريد الدولي للثقافات
معرض مدريد الدولي للثقافات

تشارك مصر في معرض مدريد الدولي للثقافات في نسخته الرابعه والمقام في الفتره من ١٤ إلى ٢٣ ديسمبر الحالي، بحضور المستشار طارق سراج القنصل المصرى  بسفارة جمهورية مصر العربية بمدريد ، وأحمد قطب الملحق الإدارى بالمكتب الثقافي المصري بمدريد ، وفتحى سليمان رئيس الجالية المصرية بمدريد، فضلا عن مجموعه من المصريين العارضين.


وافتتحت مانويلا كارمينا عمدة مدريد، المعرض الذي يشارك فيه عدد كبير من الجاليات والسفارات الأجنبية في إسبانيا، وذلك من خلال عرض كل دولة أهم الأنشطة الثقافية والفلكورية والصناعات والمنتجات التي تشتهر بها.


 وعلى هامش الافتتاح؛ تفقدت عمدة مدريد الجناح المصري المشارك في المعرض والذي ضم عدد كبير من منتجات خان الخليلى التي نالت إعجاب رواد المعرض، كما ضم الجناح أيضا أشهر المأكولات المصرية مثل الكشري والحلوى المصرية من خلال مطعم مصري مشارك.


وعبرت عمدة مدريد عن إعجابها بالجناح المصري الذي ضم عددًا من التحف الفرعونية التي عكست عراقة الحضارة المصرية واستمعت إلى شرح من المستشار طارق سراج والقائمين على الجناح المصري حول أهم الأنشطة التي تشارك بها السفارة المصرية في مثل هذا المحفل الدولي والذي ساعد في ترتيبه د.باسم رئيس المركز الثقافي المصري بمدريد.

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم