نشاط خدمي مكثف لـ«مستقبل وطن».. قوافل طبية ومنافذ لبيع سلع بأسعار مخفضة

 حزب مستقبل وطن
حزب مستقبل وطن

نظم حزب مستقبل وطن، عددا كبيرا من الفعاليات في محافظات مختلفة، خلال الآونة الماضية، والتي تهدف إلى تقديم الخدمات والقوافل الطبية لعدد من المواطنين.

وفي محافظة القاهرة، نظم حزب مستقبل وطن، ماراثون من أمام مستشفى السعودي
الألماني وصولا لمدينة السندباد بالنزهة، بمشاركة 200 شاب، بجانب تنظيم يوم ترفيهي للأيتام بحديقة الفسطاط، ومنفذ بيع سلع غذائية بأسعار مخفضة بألماظة.

كما تعتزم أمانة القاهرة، تنظيم فعالية تحت عنوان "إحنا معاك" لتوزيع ملابس مجانًا على الأسر الفقيرة بالقاهرة الجديدة، وإقامة منافذ لبيع السلع والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة في الضاهر لمدة 4 أيام.

واضطلعت أمانة الحزب بمحافظة الإسكندرية، بتنظيم قافلة طبية بمختلف التخصصات، وقع الكشف الطبي وتقديم العلاج بالمنتزه.

وفي محافظة الشرقية، نظم حزب مستقبل وطن حملة للتبرع بالدم بمدينة بلبيس، والقيام بأعمال صيانة وتجميل ميدان بلبيس.

وأعلن الحزب، إقامة احتفالية في محافظة المنوفية بشبين الكوم بمشاركة بعض قيادات الحزب والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة بمناسبة افتتاح المقر الجديد لمستقبل وطن.

كما نظمت أمانة الحزب بمحافظة السويس، حملة للتبرع بالدم في ميدان المحطة بمنطقة جنيفة في الجناين، وفي محافظة سوهاج افتتحت منافذ لبيع الأسماك والدواجن بأسعار مخفضة لمدة شهر.

ونظم "مستقبل وطن" في قنا، ندوة إرشادية للمزارعين حول مشكلات "المزارعين واستصلاح الأراضي"، بقرية أسمنت بمركز نقادة.

في ذات السياق، نظمت أمانة الحزب بمحافظة البحر الأحمر، احتفالية بمناسبة اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة بحديقة الوفاء في الغردقة، وزع خلالها بعض الهدايا على المشاركين.

وفي الوادي الجديد، كشفت أمانة الحزب عن تنظيم ندوة تثقيفية للمزارعين، بجانب ندوة للتوعية بأخطار مرض السكر بمقر الحزب، وزع خلالها 20 جهازا لقياس السكر على بعض الوحدات الصحية.

كما نظم مستقبل وطن، ندوة تثقيفية بمقر الحزب بمدينة الفرافرة فضلا، وتنظيم قافلة بيطرية بقرية جورماشين دائرة مركز باريس.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم