الصيادلة تستقبل طلبات ١٨ مرشحا لانتخابات النقابة العامة والفرعية

الصيادلة
الصيادلة


أعلنت لجنة تلقي طلبات الترشيح للانتخابات بالنقابة العامة لصيادلة مصر، استقبال ٣ طلبات ترشح لمقعد النقيب العام وأبرزهم النقيب الحالي محي عبيد، وعلي عبدالله، ومحمد الشيخ.

 

كما استقبلت اللجنة ٦ طلبات للترشح فوق السن ومنهم مصطفى الوكيل، وأيمن عثمان، وحسن إبراهيم، ومحفوظ رمزي، بالإضافة إلى ٤ طلبات تحت السن، و٥ طلبات مناطق، وتستمر اللجنة في استقبال الطلبات حتى الساعة الثالثة والنصف عصرا.

 

حددت اللجنة الأوراق المطلوبة للترشح في صور كارنية النقابة لعام ٢٠١٨، وبطاقة الرقم، واستمارة الترشيح من النقابة، وإيصال سداد رسم الترشيح، وصورة شهادة أداء الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها للذكور، وشهادة حسن السير والسلوك من النقابة العامة، ويمكن للمرشح تقديم أوراقه بنفسه أو بتوكيل خاص منه موثق بالشهر العقاري.

 

بدأت النقابة في إصدار شهادات حسن السير والسلوك من يوم الخميس 13 ديسمبر الجاري وتستمر حتى انتهاء أيام تقديم طلبات الترشح، وتعطى بناء علي طلب يقدمه المرشح للشئون القانونية بعد سداد الرسوم المقرره للشهادة، وتعطى للمرشح أو من يحمل توكيل خاص موثق من الشهر العقاري أو من يفوضه المرشح بناء علي طلب موقع من رئيس لجنة تلقي الطلبات بالنقابات الفرعية والنقيب الفرعي.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم