بمشاركة 200 شاب.. انطلاق ماراثون «يلا نجري» على كورنيش النيل بكفر شكر

"يلا نجري "على كورنيش النيل بكفر شكر
"يلا نجري "على كورنيش النيل بكفر شكر

 

انطلقت اليوم السبت ، فعاليات مبادرة "يلا نجري" على كورنيش النيل  و من أمام مجلس مدينة كفر شكر حتى مركز شباب ميت الدريج والعوده بمشاركة  ما يزيد عن ٢٠٠ من مختلف فئات المجتمع من نساء وأطفال ورجال وشباب رافعين شعار الرياضة أسلوب حياة.


جاء ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير والشباب والرياضة، والدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية، بمشاركة كل فئات المجتمع نساء وأطفال وشباب وفتيات لنشر الوعي الرياضي بين فئات المجتمع وحثهم على ممارسة الرياضة لبناء الشخصية المصرية المتفوقة رياضيا وعلميا ونفسيا.


وقال الدكتور محمود الصبروط، مدير عام مديرية الشباب والرياضة ببنها، أن وزير الشباب والرياضة أطلق مبادرة تحت شعار "يلا نجري" والتي تنفذ بمديرية الشباب والرياضة بمراكز المحافظة بمشاركة فئات المجتمع.


وأشار الصبروط، إلى أن المبادرة تنطلق يومى الجمعة والسبت لمدة 4 أسابيع بمدن مختلفة على مستوى المحافظة.


وأضاف أن المبادرة بدأت أمس الجمعة بمدينة بنها، واليوم  بمدينة كفر شكر، ثم الجمعة القادمة مدينة طوخ والسبت القادم  شبين القناطر ثم قليوب والقناطر الخيرية ثم شبرا الخيمة ومدينة الخانكة.


وأوضح أن المبادرة تهدف إلى توعية الشباب وتشجيعهم على ممارسة الرياضة؛ للحفاظ على اللياقة البدنية ومشاركة جميع الفئات في ممارسة رياضة المشي.