عمرو أديب يشيد بمداخلة الرئيس السيسي عن السيدة «نحمده»

عمرو أديب
عمرو أديب

أشاد الإعلامي عمرو أديب، بمداخلة الرئيس عبدالفتاح السيسي في برنامج "يحدث في مصر"، مع الاعلامي شريف عامر لتهنئة السيدة نحمده سائقة ميكروباص العاصمة الإدارية الجديدة بحصولها على سيارة جديدة قائلا :"الاعلام العربي والعالمي كلة نقل المداخلة للرئيس السيسي على قناة mbc مصر".

وأوضح أديب خلال برنامج "الحكاية" المذاع على قناة mbc مصر اليوم الجمعة 14 ديسمبر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي تحدث خلال المداخلة عن فرنسا قائلا :" اللي بيحصل في فرنسا هيحصل بكرة في بلجيكا كمان.. وهما عايزين يصدروا اللي بيحصل عندهم لمصر"، مشيرا  إلى أن الحكومة المصرية مهتمة بالدعم أكثر من الحكومة الفرنسية.

وتابع: "القنوات الإخوانية تؤيد ما يحدث في فرنسا لنقله لمصر، "قائلا : "الإخوان بيقولوا للمصريين دوروا على سترات صفراء.. أنتم اللي عايزين تروحوا السرايا الصفراء" لافتا الى أن  الرئيس عبد الفتاح  السيسي يرصد تناول العالم الخارجي الوضع في مصر ومقارنته بالوضع في فرنسا،منوها أن كل لتر بنزين في مصر يتم دعه بـ 2 جنيه.

وأشار "أديب" إلى أن المصريين أكثر تحملا من الفرنسيين، موضحا أن الأسرة المصرية تحصل على 1000 جنيه كدعم شهريا، وليس 100 يورو، معقبا: "اوعوا تحولوا الجنيه ليورو، والدولة لا تمن على ولادها.. بصوا لأحداث فرنسا بعين مختلفة، أنتم عايزين تبقوا كده" قائلا :"عايزين يلبسونا فرنسا، ويلبسونا أحداث الشانزلزيه.. وده مش هيحصل، بلدنا فيها حاجة حلوة، أنتم فاكرين لو ماكرون شاف سيدة على ميكروباص هيساعدها".

وأوضح عمرو أديب أن  مصر تنفق 130 مليار سنويا على دعم المحروقات، وهو مبلغ كافي لإصلاح الوضع في المدارس المصرية، بينما المجتمع الفرنسي المقتدر الغني رفض دعم المحروقات.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم