خاص| أيمن يونس عن فوز صلاح: «البرق» يسطع بسماء إفريقيا

أيمن يونس
أيمن يونس

عبر أيمن يونس نجم نادي الزمالك السابق والمحلل الرياضي، عن سعادته البالغة بفوز لاعب المنتخب الوطني ونجم ليفربول الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب في قارة أفريقيا لعام 2018، والمقدمة من هيئة الإذاعة البريطانية «BBC»، والتي توج بها للعام الثاني على التوالي.

ووصف أيمن يونس النجم محمد صلاح في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم أنه كالبرق يسطع في سماء إفريقيا مبينا أن الملك المصري سوف يحصد هذا اللقب لثلاثة سنوات مقبلة وسيحافظ على تألقه ومستواه العالي وسيحصد العديد من الجوائز مستقبلا.

وتابع يونس أنه راهن على محمد صلاح وكسب الرهان خاصة بعد الانتقادات التي وجهت لصلاح بعد إصابته وهبوط مستواه نسبيا مبينا أنه كان على يقين أن صلاح سيعود أفضل مما كان وقد حدث ذلك بالفعل.

وأضاف أن محمد صلاح بعد تتويجه بالجائزة أصبح أكثر لاعب في أفريقيا يحقق اللقب بالتساوي مع الإيفوارى يايا توريه، والنيجيرى نوانكو كانو، ومواطنه جى-جى أوكوتشا.

واختتم يونس تصريحاته بأن محمد صلاح، نجح في أن يصنع الأمل في نفوس الشباب المصري، وتمكن من تحطيم كلمة مستحيل لأن الشباب المصري والعربي أصبح ينظر له نظرة أمل وتفاؤل وأعطاه الطاقة والعزيمة والإرادة لتحقيق النجاح.