غدًا..

«مستقبل وطن الجيزة» يحتفل بـ«يوم المعاق العالمي»

تعبيرية
تعبيرية

تنطلق احتفالية " يوم المعاق العالمى" لذوى الاحتياجات والقدرات الخاصة ، غدا السبت، تحت رعاية المهندس علاء والي رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب ، وأمين عام حزب مستقبل وطن بالجيزة ، والذى ينظمها الحزب بنادى الترسانة الرياضي.

يأتي ذلك بحضور اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وقيادات حزب مستقبل وطن وقيادات محافظة الجيزة، ونخبة من المعاقين المتميزين في المجالات المختلفة، والقائمين على تقديم الخدمات المعاونة لذوي الاحتياجات الخاصة، ووكلاء الوزارات ومديري المديريات الذين لهم دعم مؤثر وملموس في هذا المجال .

ومن المقرر أن ينطلق ماراثون رياضي من أمام وزارة الشباب والرياضة، متجهًا إلى نادي الترسانة، وذلك الساعة 10 صباحًا، حيث سيضم الماراثون 5 أنواع من الإعاقات، ويختتم بتكريم بعض الضيوف والمشاركين الرياضيين.

وأكد أمين عام حزب مستقبل وطن بالجيزة، المهندس علاء والي، أن هذه الفئة هم فرسان التحدي، ويعدون من أهم فئات المجتمع ونحن نعتز بهم ونفتخر بإقامة هذه الاحتفالية لهم لأن مقامهم كبير عندنا ونكن لهم كل التقدير والاحترام، مشدداً على أهتمام الحزب بملف ذوي الإعاقة وطلباتهم أولوياتنا خلال الفترة القادمة، وفى حالة عدم استطاعتهم الوصول إلينا فنحن سنقوم بالذهاب إليهم للاستماع إلى شكاواهم وما يطلبونهم للسعى فى تلبيته.

وأضاف والي، أن المعاق ليس من يحمل إعاقة جسدية ، لكن المعاق هو معاق الأخلاق والضمير، لافتاً إلى أن هناك معاقين حققوا نجاحات كبيرة لم يستطيع الكثير من الأصحاء تحقيقها .