صور| الجمهور يتفاعل مع محمد حماقي في زفاف «محمد وحنين»

محمد حماقي خلال الحفل
محمد حماقي خلال الحفل

أحيا النجم محمد حماقي، إحدى حفلات الزفاف الضخمة للعروسين محمد الطور وحنين الرفاعي، داخل أحد فنادق القاهرة الجديدة، وقد تحول حفل الزفاف إلى ساحة حفل جماهيري.

 

التف أصدقاء العروسين من الشباب والفتيات حول خشبة المسرح، ليشاركوه وصلات الغناء والرقص المتتالية التي امتدت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، ومع تفاعل المدعوين واندماجهم مع حماقي طالبه أصدقاء العروسين بتقديم أغاني حزينة منها  "ما بلاش" ،"مش هتنساني" ،"وافتكرت".. ليرد عليهم ضاحكا "أحنا في فرح؟".

 

واستكمل حماقي وصلات الرقص على أغاني "أجمل يوم"، "داري"، "جرى أيه"،"مايني"، "نفسي أبقي جنبه"، "واحدة واحدة"..  بالإضافة إلى أغنيته الجديدة من ألبومه القادم "قالوا عنك" لتعلق عليها إحدى المعجبات من صديقات العروس قائلة "الله عليك.. أنت أزاي كدة" وسط تشجيع وهتافات الجميع.. ووجه حماقي لهم ولها الشكر وتبادل معهم الصور التذكارية في ختام فقرته.

 

حضر حماقي بصحبة مدير أعماله حمدي بدر وحرص على تحية الشاعر وليد الغزالي وتميز الحفل بأجواء الفخامة والرقي من حيث الحضور والتنظيم لأحمد ياسين.

 


على جانب آخر يضع حماقي اللمسات الأخيرة لإطلاق ألبومه الجديد مع بداية عام ٢٠١٩ والذي يتوقع له كبار صناع الموسيقي والأغنية أن يخطو به حماقي لمرحلة جديدة ومكملة لمشواره الفني الذي يبلغ ١٥ عاما من التألق  والنجاح الجماهيري علي مستوي العالم العربي.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم