بالصور| «Bentley» تعرض سيارة فاخرة

سيارة Bentley Continental GT
سيارة Bentley Continental GT

أعلنت "Bentley Motors" عن التفاصيل الكاملة لسيارتها الجديدة ""KContinental GT والتي تُعدّ السيارة الفاخرة عالية الأداء الكاملة تماماً.

وتمّ تصميم وتصنيع وابتكار الأعمال اليدوية البارعة في الجيل الثالث الجديد من سيارة  Bentley Continental GT"  "في بريطانيا، حيث تجمع ما بين كفاءة الأداء المُركَّز المفعم بالحيوية والفخامة المُتقنة يدوياً، وأحدث التقنيات المتطوّرة وذلك لأجل ابتكار أرقى سيارة فاخرة عالية الأداء يتم إنتاجها على الإطلاق.

كما تستعرض سيارة ""Continental GT الجديدة التطوّرات الكبيرة في استخدام "Bentley" للتقنية بشكلٍ فريد، وتتضمّن باقة الابتكارات التي تتمحور حول السائق لوحة أجهزة قياس متقدّمة ورقمية بالكامل ووحدة عرض دوّارة منBentley Bentley Rotating Display.

 وتشتمل هذه الوحدة على شاشة لمس رائعة قياس 12.3 بوصة موجودة في وحدة ثلاثية الجوانب، وهي تُدير القشرة الخشبية لتكشف عن شاشة اللمس وكذلك ثلاثة عدّادات تناظرية أنيقة.

خروج عن التقليد

تمثّل خلفية السيارة خروجاً بارزاً عن النمط التصميمي التقليدي، حيث أصبحت الأضواء الخلفية الآن مصمَّمة على هيئة أشكال بيضاوية، مما يعكس ظلال مواسير العادم الخلفية الموجودة تحتها.

تستخدم مجموعة الأضواء في Continental GT أحدث تقنيات مصفوفة مصابيح LED Matrix، لكن تصميم المصابيح الأمامية هو ما أكسبها فعلياً تميّزاً وتفرّداً. فالأسطح الداخلية مستوحاة من شكل أرقى الأكواب الزجاجية كريستالية القطع، وهي تتسم بالشفافية مع حواف واضحة المعالم تلتقط الضوء المشع عليها كحجر الماس، ويُتاح لعميل سيارة Continental GT الجديدة، باقة رائدة في فئتها مكوّنة من 17 لوناً للطلاء الخارجي يمكن الاختيار من بينها.

مقصورة سيارة مُصنَّعة يدوياً

تُبرِز مقصورة Continental GT الجديدة خبرة Bentley منقطعة النظير في الاستخدام الموثوق للمواد الحقيقية، بدءًا من أصناف الجلود الطبيعية فائقة الجودة، وصولاً إلى القشور الخشبية النادرة المستخرَجة من مصادر مستدامة، بما في ذلك قشرة خشب السنط، أحدث قشرة خشبية من Bentley، والتفاصيل الكرومية المصقولة يدوياً.

 ولأول مرّة تُقدَّم خيارات القشرة الخشبية المزدوجة الفريدة. ويجري استخدام أكثر من 10 أمتار مربّعة من الخشب في كل سيارة Continental GT، ويستغرق ابتكار وتركيب التجهيزات الخشبية يدوياً 9 ساعات.

المحرك الجبار

تم تجهيز سيارة Continental GT الجديدة، بنسخة مُحسَّنة وجديدة كلياً من محرّك Bentley الشهير نوع W12 TSI سعة 6.0 لترات وبشاحن توربيني توأمي، وهو يقترن لأول مرّة مع نظام نقل حركة ذي ثماني سرعات مع قابض مزدوج مما يجعل عملية التبديل بين التعشيقات أكثر سرعة وفعالية.

فقد تم تصميم وتطوير وتصنيع محرّك W12 TSI يدوياً في كرو، وهو يُعتبَر المحرّك الأكثر تطوراً في العالم بفئة محرّكات الـ12 أسطوانة.

 وتعني الهيئة التصميمية الفريدة على شكل حرف ’W‘ تستخدم مجموعة توليد الحركة أحدث تقنية للتحكّم بالمحرّك، مع 300 عملية حسابية برمجية في الثانية.

و قال وولفغانغ دورهايمر، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Bentley Motors:"لطالما احتلّت Bentleyالصدارة ضمن السيارات الفاخرة عالية الأداء لما يقارب مئة عام وتشكّل سيارة Continental GT الجديدة من الجيل الثالث أوج إنجازاتنا التصميمية والهندسية وترسم ملامح الخطوة التالية في مسيرة Bentley."

وأضاف: "نحن الروّاد عالمياً في مجال التنقّلية الفاخرة، كما تحدّد منتجاتنا وخدماتنا مفهوم الفخامة الجديد في عالم السيارات.وتُلخّص Continental GT الجديدة رغبتنا في الابتكار وكذلك الاحتفاء بتراثنا العريق والارتقاء بتجربة تملّك سيارة Bentley إلى المستوى الأعلى الذي لا يُقارن."

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم