أكثر 5 أبراج حظا في 2019.. تعرفي عليها

أكثر 5 أبراج حظا في 2019.. تعرفي عليها
أكثر 5 أبراج حظا في 2019.. تعرفي عليها

كشفت خبيرة الأبراج نجلاء محمد، عن الأبراج الأكثر حظا فى عام 2019، وهي 5 أبراج ستسعد بعاماً رائعا.

وقالت: "صحيح أن الحظ قد لا ينسحب على كل المجالات عند البعض ولكنه سيكون موجوداً وبقوة في مجالات معينة ما سيبدل حياة هذه الأبراج نحو الأفضل والعام الجديد سيبدل حياة بعض الأشخاص وسيكون فترة لا تنسى وهذ الأبراج الأكثر حظا في عام 2019".

برج العذراء 

هو البرج الأكثر حظاً في العام ٢٠١٩، والفضل كله يعود إلى كوكب زحل، والعام الجديد سيكون غير متوقعاً وإستثنائياً، ورغم أنه سيكون هناك بعض المعاناة ولكن النتائج ستكون إيجابية جداً.

العذراء سيضع الحب أولاً خلال العام الجديد وسيستمتع بحياة مرضية، والكاريزما الخاصة به ستصبح واضحة للآخرين الذين فشلوا في رؤيتها سابقاً، ومع بداية شهر سبتمبر قدرة العذراء على زيادة مدخوله المادي سترتفع بشكل كبير، وكل شيء يتعلق بالحياة العاطفية سيكون مثالياً سواء في الحب أو في الزواج أو حتى في اتخاذ قرار الزواج.

في حال كان العذراء يعرف كيف يتواصل بدبلوماسية وبهدوء فان غالبية المشاكل يمكن تفاديها، وأكثر الأشهر رومانسية للعذراء هي فبراير ونوفمبر، أما الاشهر التي لن تكون مثالية فهي مارس وأغسطس.

برج الثور 

سيكون محظوظاً للغاية في العام الجديد وفي كل المجالات، وفبراير ويناير والنصف الأول من مارس فترة مثالية ستشهد على النجاحات الشخصية والمهنية والمادية.

أما الحياة العاطفية لن تصل إلى ذروتها إلا بحلول أبريل ولكنها حاضرة وموجودة طوال العام والرغبة بالتناغم والهدوء ستجعل العلاقة أفضل طوال أشهر السنة.

وشهر سبتمبر مميز جداً لأنه سيكون الشهر الأكثر سعادة في العام كله، والأشهر الثمانية الأولى ستكون حافلة بالرضا وستشهد على علاقات عمل جديدة وتحالفات ستعود على الثور بالفائدة، وعلى الصعيد المادي العام الجديد سيكون كريماً جداً مع الثور وبالتالي هناك فرص عديدة للنمو.

برج السرطان 


سيستمتع بحياة عائلية هادئة جداً في عام ٢٠١٩ وشهر سبتمبر سيكون الفترة التي يخرج فيها بأفضل الأفكار وحركة الكواكب ستجعل حتى الذين عادة يعانون من مشاكل في التواصل من الذين ينتمون الى برج السرطان خبراء في التفاوض والإقناع ما سيمكنهم من تحقيق مكاسب كبيرة لأنفسهم.

وهناك إمكانية كبيرة لأن يلتقي السرطان بأشخاص جدد ويقوم خلال مراحل لاحقة من العام من تكوين علاقات شراكة معهم.
وخلال الفترة الأخيرة من العام سيقرر بأنه حان الوقت للقيام بتغييرات في حياته المهنية وقراره سيكون صائباً وعلى الصعيد العاطفي الأشهر الأكثر رمانسية هي يونيو ويوليو ونوفمبر.

برج العقرب 


سيستفيد من دعم كوكبي أورانوس وزحل، والحياة المهنية للعقرب في العام الجديد ستصل إلى مراحل غير مسبوقة من النجاح.

زحل سيجلب الكثير من الطاقة والأفكار الجديدة، والحب لتعلم المزيد، بينما اورانوس سيكون الاساس المتين الذي يساعد من أجل المضي قدماً.

عام جدي من دون شك فيه الكثير من التفكير والمنطق والصبر، ولكن هذه الامور لها قيمتها لأن العقرب سيقرر بالاستناد عليها ما عليه فعله على المدى البعيد، وعام كما قلنا مثالي مهنياً وكذلك على الصعيد العاطفي حيث سيختبر البرج هذا بعض التجارب الممتعة والمنعشة خلال الفترة الاولى من العام سيكون للعقرب فرص عديدة من اجل الربح.

برج القوس

 
سيجد الحظ حليفه في حياته المهنية فكوكب المشتري سيكون في بيت القوس حتى العام 2020 وهذا ما سيجعله يوسع أفاقه.

هناك فرصة للسفر ولتكوين معارف جدد؛ وهذه المعارف ستوفر للقوس فرصة جديدة تحفزه عقلياً ما يعيد إليه حبه للتطور والمضي قدماً بعد أن كان قد فقد تلك الشرارة بسبب الأعوام الفائتة التي لم تحمل سوى الحظ السيء.

عام سيكون فيه النجاح، والرخاء أي أن القوس سيتمكن من كسب المزيد من المال وبالتالي حل مشاكله العديدة.

على الصعيد العاطفي الفترة بين ابريل ويونيو هامة جداً لهذا البرج، ومايو سيكون رومانسياً بشكل خرافي وذلك لان فينوس كوكب الحب سيكون في بيت القوس.

أما الشمس فستجلب الطاقة وبالتالي فترة مثالية عاطفياً والقوس سيجد نفسه امام الكثير من الفرص وسيتمكن من إظهار مواهبه امام الجهات المسؤولة عنه، وأفكاره المبدعة ستجلب له الاعتراف والشهرة وإنه عام مثالي مهنياً للقوس.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم