«ستيفين» يقاضي شركتي طيران بعد واقعة «حشر» أصبعه 

« ستيفين » يقاضى شريكتي طيران بعد واقعة «حشر» أصبعه 
« ستيفين » يقاضى شريكتي طيران بعد واقعة «حشر» أصبعه 

تقدم الممثل الأمريكي ستيفين كيس، بدعوى قضائية ضد شركتي طيران "أمريكان إيرلاينز" و "سكاي ويست إيرلاينز"، وذلك بعدما علق أصبعه في مسند الكرسي داخل الطائرة.


ونقلت وسائل إعلام أمريكية أن الواقعة حدثت عندما قرر الممثل الأمريكي الانتقال من مدينة رينو بولاية نيفادا إلى لوس أنجلوس مستقلا طائرة تابعة لشركة "أمريكان إيرلاينز"، وعند محاولة ستيفن ربط حزام الأمان، علق أصبعه في مسند المقعد الأمر الذي تسبب له بألم شديد.


ونشر موقع "فوكس نيوز" الأمريكي نص الدعوى التي احتوت على أن ستيفن تعرض لألم نفسي شديد كما عانى من الألم الجسدي لعدة أسابيع، بعد إصابة أصبعه.

 وطالب الممثل الأمريكي في دعواه بتعويض غير محدد، كما أكد أنه لم يتمكن من تحرير أصبعه الخنصر من مسند الذراع طوال مدة الرحلة التي استغرقت ساعة كاملة، إذ حاول عدة مرات تحرير أصبعه أمام الركاب، الأمر الذي اعتبره إذلالاً علنياً.


وأكد كيس في دعواه أنه عجز بعد الحادث عن القيام بمهامه الروتينية بما في ذلك اللعب مع أطفاله، موضحا أن لا أحد من طاقم الطائرة أو فريق الإنقاذ التابع لإدارة الإطفاء تمكن من مساعدته،وأوضح في الدعوى أنه فقد تمت الاستعانة بأحد الفنيين الذي قام بتفكيك ذراع الكرسي بالكامل.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم