تعرف على موعد طرح تذاكر مباراة الزمالك والقطن بعد تغيير الملعب

جماهير الزمالك
جماهير الزمالك

أعلن مسئولو الزمالك، أنه تم تحديد موعد الثامنة من مساء اليوم الجمعة، لحضور الجماهير التي حصلت على بعض التذاكر ليلة أمس الخميس، من أجل تبديلها بعد تغيير الملعب حيث تقرر بشكل رسمي إقامة لقاء الفريق الأبيض مع القطن التشادي على استاد بتروسبورت، في ذهاب دور الـ32 بالكونفدرالية.
 
ووزع مسئولو الزمالك، جزءً من التذاكر مساء الخميس مدون عليها إن المباراة في برج العرب إلا إن بعد القرار الرسمي بإقامة اللقاء فى بتروسبورت قرر الأبيض تغيير تلك التذاكر للجمهور في الثامنة من مساء الجمعة.

ويطرح الزمالك، باقي التذاكر استعدادا للمواجهة بداية من الثامنة صباح اليوم الجمعة حتى الثانية عشر من ظهر اليوم ذاته حيث ستسمر عمليات البيع لمدة 4 ساعات.

وكانت أزمة ملعب مواجهة الزمالك والقطن التشادي انتهت بعد الاستقرار على ملعب بتروسبورت لخوض المباراة المقرر لها السبت المقبل في ذهاب دور الـ 32 من كأس الكونفدرالية.


وكان الاتحاد التشادي قد رفض مواجهة الزمالك في برج العرب وفقا للائحة التي تشير لضرورة إبلاغ الخصم بتغيير ملعب أي مباراة قبل 10 أيام من الموعد، وهو ما لم يفعله الزمالك.

ولجأ الزمالك لاتحاد الكرة من أجل الحصول على موافقة الأمن بإقامة المباراة على بتروسبورت، وهو ما حدث بالفعل مع تقليل العدد الجماهيري.

وتقام مواجهة الزمالك أمام القطن التشادي على ملعب بتروسبورت في السابعة مساءً بحضور 6 آلاف مشجع بدلا من 10 آلاف.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم