انتهاء أزمة صحفيي الزمالك.. ورئيس النادي يطلب المساندة

نقابة الصحفيين
نقابة الصحفيين

أكدت نقابة الصحفيين، اليوم الخميس، حرصها  على حل مشكلة منع أعضائها الحاصلين على عضويات نادي الزمالك من دخول ناديهم، من خلال اتصالات أجراها النقيب بكل الجهات المعنية من مجلس النواب ووزارة الشباب والرياضة ونادي الزمالك.

 

وقالت النقابة، في بيان لها، اليوم الخميس، إنه في إطار حل الأزمة حضر رئيس نادى الزمالك إلى مقر نقابة الصحفيين يرافقه المستشار أحمد جلال نائب رئيس النادى، بحضور إيهاب الخولى ومحمد الحسينى عضوى مجلس النواب، والزملاء جمال عبدالرحيم، وحسين الزناتى، وأيمن عبدالمجيد، وعمرو بدر، أعضاء مجلس النقابة، وعدد من الزملاء الأعضاء بنادي الزمالك.

 

ورحب عبدالمحسن سلامة، نقيب الصحفيين، فى بداية الاجتماع، برئيس نادى الزمالك والوفد المرافق له، مطالبا بضرورة حل كل المشكلات المتعلقة بالزملاء الأعضاء في النادي، وتيسير ممارسة كامل حقوقهم المترتبة على عضويتهم بالنادى، في إطار ما تم الاتفاق عليه برعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي.

 

وأكد رئيس نادي الزمالك على تقديره للصحافة والصحفيين ومجلس النقابة ونقيب الصحفيين، مشيرا إلى دعمه الكامل للصحفيين أعضاء النادي وحل جميع المشاكل والخلافات السابقة فى إطار من الثقة المتبادلة بين نقابة الصحفيين ونادى الزمالك والالتزام بكل ما تم الاتفاق عليه مع نقيب الصحفيين من قبل.

 

وطلب رئيس نادى الزمالك مساندة النقابة لنادي الزمالك في أزمة العضويات المستثناة مع الجهات المعنية حرصا على استقرار عضويات الزملاء الصحفيين بالنادى.

 

وفى نهاية اللقاء أكد نقيب الصحفيين ورئيس نادي الزمالك على العلاقات الودية وعودة الأمور إلى مجاريها وإزالة كل أوجه الخلاف التي كانت مثارة من قبل ووجها الشكر والتقدير إلى الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على رعايتهما الكريمة لحل الأزمة.

 

ووجه رئيس نادي الزمالك الدعوة إلى نقيب الصحفيين ومجلس النقابة لزيارة النادى والمشاركة فى افتتاح صالة الجمباز الجديدة غدا الجمعة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم