الظهور الأول لسيارة تويوتا سوبرا 2020

 تويوتا سوبرا 2020
تويوتا سوبرا 2020

 

 

تستعد منذ فترة شركة تويوتا اليابانية لاطلاق سيارة تويوتا سوبرا 2020 الإنتاجية بشكل رسمي ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات 2019 الذي سيقام بمنتصف ينايرالقادم في أمريكا .

 

كشف موقع "caradvice " المتخصص فى قطاع السيارات  الظهور الأول لملامح واجهة سيارة تويوتا سوبرا 2020 التي تشهد عودة السيارة الرياضية اليابانية الشهيرة إلى خطوط الإنتاج بعد سنوات من الغياب .

 

وكما حصلت سيارة سوبرا 2020 على تصميم خارجي مستلهم من السيارة الاختبارية تويوتا FT-1 التي ظهرت في عام 2014 ، مع وجود لمسة مستمدة من سيارة سوبرا القديمة ، حصلت على مصابيح أمامية أكبر في الحجم مزودة بـ اضواء LED .

 

النسخة القياسية من هذه السيارة الرياضية تعتمد على محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو يولد قوة 262 حصان ، من صنع شركة بي ام دبليو البافارية ، وسيتميز هذا القلب النابض بخفة الوزن كما أنه سيكون متاحاً على سيارات سوبرا الأرخص في السعر .

 

محرك 6 سلندر سعة 3 لترات يولد قوة 335 حصان ستحصل عليه سيارات سوبرا الجديدة من سيارة بي ام دبليو Z4 2019 .

 

سيتصل كلا الخيارين من المحركات بـ قير اوتوماتيك من 8 سرعات ، نفس القير المستخدم في سيارة بي ام دبليو Z4 الجديدة ، ومن الممكن طلب السيارة مع قير عادي التبديل .

 

والجدير بالذكر استفادت سيارة سوبرا الرياضية في جيلها الجديدة بالشراكة التي جمعت بين تويوتا و بي ام دبليو .

 

وأكدت شركة تويوتا اليابانية ،  أن الجيل الجديدة من سيارة تويوتا سوبرا ستمتلك أداء مماثل لـ سيارة بورش 911 ولكن بسعر أرخص بكثير.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم