«مصر المالية للاستثمارات» تضم 3 كوادر جديدة في إطار إعادة الهيكلة

«مصر المالية للاستثمارات» تضم كوادر جديدة للتوسع والتحسين
«مصر المالية للاستثمارات» تضم كوادر جديدة للتوسع والتحسين

ضم بنك مصر، مؤخرا، نخبة متميزة من الخبراء في أسواق المال والاستثمار، لتولي مهام إعادة هيكلة شركة مصر المالية للاستثمارات (ش.م.م)، وذلك في إطار التوسع والتحسين.

 

وتعد شركة «مصر المالية للاستثمارات» الذراع الاستثمارية للبنك، الذي يبلغ رأسمالها المرخص به 5 مليارات جنيه، والمصدر والمدفوع 4.2 مليار جنيه، وتبلغ حصة البنك 99.999% من رأس مال الشركة.

 

وأوضح بنك مصر، في بيان صحفي، أنه انطلاقا من دوره الريادي في هذا المجال، فإنه يسعى إلى أن تحتل شركة مصر المالية للاستثمارات، مكانة رائدة بين بنوك الاستثمار في المنطقة.

 

وأضافت أنه في سبيل تحقيق هذا الهدف، انضم لفريق العمل بالشركة؛ خليل البواب، الرئيس التنفيذي المشارك والعضو المنتدب الذي يمتلك خبرة أكثر من 20 عاماً في مجال إدارة الأصول والاستثمار لدى أكبر بنوك الاستثمار في مصر، والشرق الأوسط وإدارة الخزانة لدى أحد أكبر البنوك في الوطن العربي.

 

وانضم عمر رضوان، رئيس المسئولين التنفيذيين، الذى يمتلك خبرة أكثر من 21 عاما في مجالات إدارة الأصول، والاستثمار المحلى والإقليمي، والتخطيط الإستراتيجي، والسمسرة في الأوراق المالية وعلاقات المستثمرين.

 

وشملت الخطة انضمام عمر عسكر، مدير عام أول الاستثمار الذى يمتلك خبرة واسعة 20 عاما في مجالات إدارة الأصول والخزينة والتداول الإقليمي والدولي وتحليل الأوراق المالية والاستثمار المباشر. 


وتطمح الإدارة الجديدة لاستهداف مجالات عديدة في مجال بنوك الاستثمار والأنشطة المالية غير المصرفية؛ حيث يعد نشاط الاستثمار واحد من أهم القطاعات التي يوليها البنك اهتماماً خاصاً منذ نشأته عام 1920.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم