تعرف على موعد وتفاصيل مزاد سيارات جمرك ميناء مطار القاهرة الدولي

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

رصدت «بوابة أخبار اليوم» موعد وتفاصيل مزاد سيارات جمرك ميناء مطار القاهرة الدولي التي نظمته الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية المشرف على مزادات مهمل ومصادرات الجمارك والمصالح الحكومية.

 

ومن المقرر بحسب الهيئة أن تنعقد الجلسة الساعة 12 ظهر يوم الأربعاء الموافق ١٢ ديسمبر الجاري، وذلك داخل قاعة النادي المصري القاهري. ويطرح جمرك سيارات القاهرة ماركات وموديلات من سيارات ميتسوبيتشي- مرسيدس- هونداي- أوبل - بي ام دبيليو- شيفورلية- تويوتا – كيا – بيجو، بالإضافة إلي سيارات نقل وأتوبيسات ماركات مختلفة، والسيارات المصادرة وارد الخارج وتنازلات الشركات الأجنبية العاملة في مصروالمعاينة بساحة جمارك سيارات القاهرة داخل مطار القاهرة الدولي بجوار مرور مطار القاهرة الدولي.

 

ويبلغ التأمين لدخول المزاد 10 الاف جنيه عن كل لوط سيارة، ويسترد في حالة عدم الاشتراك في المزاد أو عدم رسو لوط على صاحب التأمين المقدم ويسدد 30% من سعر اللوط فورا أثناء انعقاد جلسة المزاد وفيما يسدد 70% خلال 15 يوما من موعد جلسة المزاد، والبيع بدون عمولة والبطاقة الضريبة تطلب من الخاضعين لها التجار وبطاقة الرقم القومي شرط أساسي لدخول المزاد، وتباع كراسة الشروط الخاصة بالمزاد بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم