محافظ القليوبية: استكمال البنية التحتية للمستشفيات لتقديم خدمة طبية متميزة

محافظ القليوبية إستكمال البنية التحتية للمستشفيات لتقديم خدمة طبية متميزة
محافظ القليوبية إستكمال البنية التحتية للمستشفيات لتقديم خدمة طبية متميزة

أكد الدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية، على استكمال البنية التحتية لعدد من المستشفيات لتقديم خدمة طبية متميزة لائقة أابناء القليوبية.

 

وأشار المحافظ ، إلى أنه سعيد بحضور هذا المحفل العلمي الذي يشارك فيه أساتذة الكبد موجها الشكر لمديرية الصحة بالقليوبية على جهودها في حملة الكشف عن فيروس سي والأمراض غير السارية والوصول لنتيجة مرضية و للأعداد المستهدفة.

 

وطالب المحافظ  القائمين على المؤتمر بإقامة العديد من الندوات والمؤتمرات الطبية  ليشارك بها الأطباء الشباب ليتم نقل الخبرات والنهوض بالمنظومة الصحية خصوصا في مجال زراعة الكبد.

 

جاء ذلك خلال مشارك المحافظ اليوم  مؤتمر بنها السنوي الحادي والعشرون لأمراض الكبد والجهاز الهضمي تحت عنوان " مرضي الكبد ودعوى للتفاؤل"  والمنعقد بمكتبة مصر العامة وذلك بحضور الدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة بالمحافظة والذي تنظمه الجمعية المصرية للكبد والجهاز الهضمي بالقليوبية بالتعاون مع مستشفي حميات بنها  برئاسة ذ الدكتور عبد القادر فراج  رئيس الجمعية المصرية للكبد بالقليوبية و الدكتور سمير قابيل رئيس المعامل المركزية بالقاهرة. تحت رعاية  الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة