استعجال الصفة التشريحية لفتاة عذبها شقيقها بالكهرباء حتى الموت

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كلفت نيابة حوادث شمال الجيزة، باستعجال تقرير الصفة التشريحية، لفتاة لقت مصرعها بعد تعذيبها على يد شقيقها بالكهرباء، للوقوف على ملابسات الحادث.

كشفت التحقيقات أن المجنى عليها كانت غادرت المنزل وعندما عاودت أنهال عليها شقيقها بمعاونة عمهما ضرباً صعقًا بالكهرباء، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بين يديه.

تعود أحداث الواقعة، عندما تلقى اللواء مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارًا من مستشفى إمبابة العام بوصول فتاة تبلغ من العمر 20 عامًا مصابة بحروق متفرقة بالجسد وادعاء أسرتها بإصابتها بصاعق كهربائي واشتباه الأطباء في الوفاة جنائيا.

وعلى الفور تحرر محضر بالواقعة وتم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء رضا العمدة مدير الادارة العامة للمباحث لكشف ملابسات الواقعة، وكشفت التحريات أن الفتاة تركت منزل أسرتها  لعدة أيام، وعند عودتها قام شقيقها وعمها بسؤالها عن مكان تواجدها وانهالا عليها بالضرب ثم قاما بصعقها بالكهرباء في أنحاء متفرقة من الجسد حتى فقدت الوعي فحملاها إلى المستشفى مدعين إصابتها بصاعق كهربائي إلا أن اشتباه الأطباء في الوفاة كشف الجريمة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وأنهما حاولا معاقبة الفتاة على تركها المنزل فماتت  بين أيديهم .