فالنسيا يودع دوري الأبطال بالفوز على مانشستر يونايتد

سانتي مينا وكارلوس سولير يحتفلان بالفوز على اليونايتد
سانتي مينا وكارلوس سولير يحتفلان بالفوز على اليونايتد

نجح نادي فالنسيا الإسباني في تحقيق انتصار شرفي على مانشستر يونايتد الإنجليزي، بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب الميستايا، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لحساب المجموعة الثامنة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.


افتتح فالنسيا التسجيل في الدقيقة الـ17 من عمر المباراة، بعد عرضية من سانتي مينا ارتدت من المدافع فيل جونز إلى كارلوس سولر، الذي تابعها أرضية زاحفة خدعت الجميع واستقرت في الشباك.
ونجح الدولي البلجيكي باتشواي في إضافة الهدف الثاني للخفافيش قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة، بعد متابعة لعرضية أرسلها سانتي مينا.

 

وقلص اللاعب الدولي الإنجليزي ماركوس راشفورد في تسجيل هدف الفريق الوحيد في المباراة بالدقيقة 87 بعد دخوله كبديل، إلا أن المباراة انتهت بفوز الخفافيش على الشياطين الحُمر بهدفين مقابل هدف واحد.

 

وبهذه النتيجة حسم يوفنتوس صدارة المجموعة بـ12 نقطة رغم هزيمته المفاجئة أمام يانج بويز السويسري بهدفين لهدف، فيما احتل ومانشستر يونايتد المركز الثاني ليتأهل إلى الدور ثمن النهائي رفقة السيدة العجوز، فيما أمن فالنسيا المركز الثالث المؤهل إلى بطولة الدوري الأوروبي وودع يونغ بويز البطولة في المركز الرابع.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم