محمد كامل: جاهزون لمساعدة اتحاد الكرة على تنظيم أمم إفريقيا 2019

محمد كامل
محمد كامل

قال محمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن سبورتس راعي الكرة المصرية، إن الشركة جاهزة لمساعدة الدولة المصرية واتحاد الكرة في تنظيم واستضافة مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، في حال قررت مصر التقدم بطلب رسمي لتنظيم واستضافة البطولة، بعد اعتذار المغرب عن عدم التقدم بالملف.

وأوضح كامل في تصريحات تليفزيونية أن شركة بريزنتيشن وكذلك شركتي إستادات ولايف، يمتلكون من القدرات الهائلة لتنظيم هذا الحدث إذا قررت مصر التقدم بملف رسمي لتنظيم الحدث الكبير، مشددا على أن مصر تمتلك من الإمكانيات ما يؤهلها لتنظيم البطولة في يوم واحد إذا ما قررت التقدم.

وشدد كامل، على أن شركة استادات بدأت بالفعل في استلام الاستادات في مختلف أنحاء الجمهورية من وزارة الرياضة، وكانت تضع في خطتها تجهيز الملاعب للموسم الجديد وبطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة والمؤهلة لأولمبياد طوكيو، والتي تقام خلال العام المقبل، ولكن في حال تقرر تنظيم بطولة الأمم للكبار في مصر، سيتم العمل على قدم وساق لتجهيز الملاعب في أسرع وقت ممكن.

وأشار رئيس بريزنتيشن، إلى أنه سعيد للغاية برغبة مصر في استضافة الحدث الكبير ويتمنى أن يتقدم اتحاد الكرة المصري بطلب لتنظيم البطولة مؤكدا على أنها ستخرج بشكل مبهر للغاية.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم