5 مواقف مؤثرة لـ«محمد صلاح» مع أطفال ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

لا تعد اللقطة التي عرضها الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي، والتي ظهر فيها محمد صلاح وهو يهدي أحد الأطفال الإنجليز من مشجعي الريدز، القميص الخاص به، هي الأولى لصلاح تجاه مشجعي متصدر الدوري الإنجليزي.

وعقب نهاية مباراة ليفربول ونابولي بدوري الأبطال وانتهت بفوز الريدز بهدف أحرزه مومو، توجه صلاح إلى الجماهير الحاضرة في مدرجات ملعب «آنفيلد» وخلع قميصه ليعطيه إلى طفل صغير، لينهمر الطفل في البكاء فرحا بقميص الفرعون المصري.

 

ونشر حساب ليفربول على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مقطع فيديو يظهر بكاء الطفل بعدما أهداه صلاح قميصه، ليوجه الطفل، الذي كان برفقة عائلته، الشكر إلى الفرعون المصري على هديته الثمينة.

ويعتبر محمد صلاح من أكثر اللاعبين في فريقه الذين يحققون طموحات الصغار بمقابلته، حيث يقابلهم بابتسامته المميزة، مثلما فعل في أكثر من موقف، كان أولهم:

عمار الحلبي

ساهم صلاح في رسم البهجة على وجه الفتى السوري عمار حلبي، وأسرته، حيث قابله الدولي المصري وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي العام الماضي، خلال جولة نادي ليفربول الإنجليزي في أمريكا قبل بدء الموسم الحالي.

ويبلغ عمار 16 عامًا ويعاني من ضمور العضلات، وكان حلمه هو أن يلتقي صلاح ويحصل على القميص الخاص به، وبمساعدة مؤسسة خيرية تُدعى Make-A-Wish حصل على تلك الفرصة التي لا تعوض.

والتقى لاعب منتخبنا المصري مع عمار وأسرته حيث تعيش العائلة السورية في أمريكا من أجل علاج ابنها الذي يتمنى أن يلعب كرة القدم مثل باقي الأطفال، ولكنه يعاني من مشكلات صحية تمنعه من ذلك، والتقط معهم الصور وأعطى له قميصه هدية.
وقال الطفل الصغير بعد لقاء الفرعون المصري: "الجميع يحب صلاح وأريد أن أكون مثله، إنه شخص عظيم، شعور رائع حقًا".

معين يونس

اشتهر اسم الطفل معين يونس منذ فترة، خاصة أن قصة كفاحه مع المرض لفتت انتباه الكثيرين، خاصة أن لديه اضطراب نادر يعرف باسم انحلال البشرة الفقاعي، وهو حالة نادرة تجعل بشرته هشة جدًا فعند لمسها تتشقق وتظهر البثور.

والتقى معين بمحمد صلاح على هامش مشاركة مومو في حفل جوائز اللاعب الأفضل في الدوري الإنجليزي، والتي أقيمت في لندن وتوج على إثرها الملك المصري باللقب.

وخلال فعاليات الحفل، تحدث معين عن حلمه في مقابلة محمد صلاح، حيث ذهب الدولي المصري خلال الحفل إلى مكان الطفل الصغير وتحدث معه والتقط عدد من الصور التذكارية.

مفاجأة صلاح

ويعتبر الفرعون المصري، ملهما لعدد كبير من الأطفال الصغار في ليفربول، وهو ما ظهر بصورة قوية خلال فيديو نشرته الصفحة الرسمية للنادي الإنجليزي على "يوتيوب"، ظهر فيه مجموعة من الأطفال وهم يعلقون على أهداف لصلاح خلال مسيرته في الدوري الإنجليزي أو دوري الأبطال. 

وخلال تواجد عدد من أطفال المدارس للتعليق الصوتي على المباريات، قام الفرعون بعمل مقلب، حيث يقتحم حاجز فاصل بينه وبين الأطفال، ليكون أمامهم بشكل مباشر مما سبب حالة فرح هستيرية لهم.

قميص صلاح

خلال إحدى مباريات الريدز وتوتنهام بالدوري الإنجليزي، طلب أحد الصغار قميص صلاح مع توقيعه، ولاحظ الفرعون المصري طلب الطفل الذي كتبه على لافتة صغيرة وحملها طوال الـ 90 دقيقة.

ولاحظت الكاميرات التي كانت تنقل المباراة وجود طفل في مدرجات ملعب "الأنفيلد" يحمل لافتة صغيرة مكتوب عليها: "صلاح هل استطيع الحصول على قميصك؟".

وانتظر الفرعون المصري صافرة نهاية المباراة حتى ذهب إلى الطفل ومنحه القميص الخاص به كهدية، ما أدى إلى فرحة عارمة من الصغير وسط تشجيع الحاضرين للمباراة، وبكاء للصغير.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم