حزب المحافظين: على المصريين تعلم الصبر

حزب المحافظين
حزب المحافظين

قال المهندس أكمل قرطام، رئيس حزب المحافظين، إن الحزب لديه حلول وبرامج لكثير من المشكلات والقضايا التي تواجه الدولة المصرية، ومنها مشكلة التعليم، مؤكدا أن جميع الحلول مبنية على أدوات لحل الأزمة وكذلك نتائج للتوقعات.

 

وأوضح "قرطام"، خلال كلمته في ندوة عقدها الحزب منذ قليل، بعنوان "التنمية وعلاقتها بالأمن القومي ودور الأحزاب في تفعيل المشاركة السياسية"، أن الدستور يجب أن يضمن توازنا ما بين السلطات وألا تجور سلطة على أخرى، مشيرا إلى أن الإصلاح لا يمكن أن يتم إلا بوجود نظام مؤسسي.

 

وأشار إلى أن هناك تحديات وتهديدات حقيقية تواجه مصر وهما عاملان يؤثران على الأمن القومي، فالتحديات الداخلية تؤثر على عملية التنمية، وهي كثيرة كإعادة تطوير مهارات الشعب المصري، مؤكدا أن المصريين عليهم أن يتعلموا كيفية المصابرة للتحول.

وأكد أن الإرهاب صناعة صهيونية من النخاع ويجب أن تكون هذه الصورة في عقيدتنا، مؤكدا أن معظم الجماعات الإسلامية وراءها الصهيونية.

حضر الندوة المهندس أكمل قرطام رئيس حزب المحافظين، والدكتورة هالة أبو السعد، رئيس الهيئة البرلمانية بالحزب، ومنى منير عضو مجلس النواب، وعلي قرطام نائب رئيس الحزب للشؤون الخارجية، وبركات السايح المدير التنفيذي لبيت الخبرة البرلمانية، وعمرو الشريف نائب رئيس الحزب لشؤون التنظيم، ولفيف من أعضاء وقيادات الحزب من الأمانات والمحافظات المختلقة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم