فيديو| مفاجأة.. صلاح يتسبب في بكاء طفل.. ورسالة من الصغير للفرعون المصري

صلاح
صلاح


تسبب نجم ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، في بكاء طفل صغير عقب نهاية مباراة فريقه أمام نابولي التي تألق خلالها النجم المصري مسجلا هدفا رائعا.

 

وقاد محمد صلاح، ليفربول للتأهل إلى دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نابولي الإيطالي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

 

وعقب نهاية المباراة، توجه صلاح إلى الجماهير الحاضرة في مدرجات ملعب «آنفيلد» وخلع قميصه ليعطيه إلى طفل صغير، لينهمر الطفل في البكاء فرحا بقميص الفرعون المصري.

 

ونشر حساب ليفربول على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مقطع فيديو يظهر بكاء الطفل بعدما أهداه صلاح قميصه، ليوجه الطفل، الذي كان برفقة عائلته، الشكر إلى الفرعون المصري على هديته الثمينة.

 

وسجل محمد صلاح الهدف الأول للريدز في الدقيقة 34، من هجمة منظمة بتمريرات قصيرة بين اللاعبين ووصلت الكرة إلى صلاح داخل منطقة الجزاء ويمر من المدافع كوليبالي بعد تمويه رائع لينفرد بالحارس أوسبينا على القائم الأيمن ليضع الكرة بين قدمي الحارس إلى داخل الشباك.

 

بهذه النتيجة، تأهل ليفربول إلى دور ثمن نهائي دوري الأبطال على حساب نابولي بفارق الأهداف عن نابولي الذي يتساوى مع الريدز في عدد النقاط برصيد 9 نقاط، ليصعد برفقة باريس سان جيرمان المتصدر برصيد 11 نقطة بعد الفوز على النجم الأحمر.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم