حملات لازالة الأبراج المخالفة بمنطقة الكلام في أسيوط

حملات لإزالة الأبراج المخالفة
حملات لإزالة الأبراج المخالفة

قال اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط أنه يتابع باستمرار أعمال الحملات التي تقوم بها الأجهزة التنفيذية لإزالة أعمال البناء المخالف بدون ترخيص بمشاركة وحدات التدخل السريع.

وأكد أن الحملات مستمرة بجميع مراكز وقرى المحافظة حتى إزالة جميع المخالفات بالتنسيق والتعاون مع مديرية الأمن والأجهزة الرقابية حفاظًا على سلامة المواطنين.

وكان المحافظ قد كلف رؤساء المراكز بإرسال تقارير يومية عن الحالات التي يتم إزالتها والمعوقات التي قد تواجه التنفيذ لسرعة تلافيها فضلًا عن توجيهاته بتكثيف الجهود لرصد أية تعديات جديدة وإزالتها في المهد وتحرير المحاضر اللازمة للمخالفين.

ونفذت الأجهزة التنفيذية عدة حملات لإزالة أعمال البناء بدون ترخيص والمخالف للارتفاعات في نطاق حي شرق وغرب مدينة أسيوط وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين، ونفذت في منطقة الكلام وبدأت في إزالة الأبراج المخالفة.

وأوضح اللواء جمال نور الدين إنه لا تهاون مع المخالفين والمتعدين على حقوق المواطنين لافتا أن المحافظة مستمرة في إزالة جميع التعديات والمخالفات الواقعة في نطاقها وتتصدى بكل قوة وحزم ضد محاولات البناء المخالفة بدون ترخيص مشيراً إلى توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بمحاربة الفساد وردع المخالفين والحفاظ على هيبة الدولة وصون حقوقها وأرواح مواطنيها.

ووجه المحافظ بضرورة المتابعة المستمرة لعدم تكرار هذه المخالفات في تلك المناطق مرة أخرى، لافتًا أن جميع أجهزة الدولة تعمل في تعاون مشترك لإزالة كافة المخالفات بمختلف صورها وأن المخالف لن يترك بدون محاسبة.