نجوم ريكوردز تعلن انضمام النجم رامي صبري لفنانيها

رامي صبري
رامي صبري

أعلنت "نجوم ريكوردز" عن انضمام النجم رامي صبري لكتيبة نجومها، بعد الحصول على توقيعه لإنتاج ألبوماته المقبلة.

وأعرب رامي عن سعادته الكبيرة بالتوقيع مع "نجوم ريكوردز"، واعداً جمهوره بتقديم أفضل الألبومات خلال الفترة المقبلة.

وأعربت هالة حجازي، المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة النيل للإنتاج الإذاعي، عن سعادتها الكبيرة بانضمام النجم رامي صبري لـ"نجوم ريكوردز"، وأنها تتطلع لإطلاق الألبوم الأول في صيف ٢٠١٩.

وأكدت على أن التوقيع مع رامي صبري يعد جزء من رؤية الشركة لعام 2019 والتوسع في ضم العديد من أبرز نجوم الوسط الفني لـ"نجوم ريكوردز"، قائلة: "رامي استطاع أن يحقق جماهيرية كبيرة الفترة الماضية وشعبية طاغية بين جمهوره، وهذا واضحاً في أغانيه التي تحقق مشاهدات ضخمة على موقع يويتوب وانتشارا بين الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويرددها عشاقه في حفلاته.

ويقوم النجم رامي صبري بتصوير أول أغنية من الألبوم بعنوان "مبروك علينا" بطريقة الفيديو كليب في بيروب مع مدير التصوير والمخرج فادي حداد.

"مبروك علينا" من كلمات تامر حسين وألحان رامي صبري ويقوم بالتوزيع الموسيقي والميكساج والماستر جلال الحمداوي.

آخر ألبوم للمطرب رامي صبري، كان بعنوان "الراجل"، وصدر عام 2017، ولاقى رواجًا كبيرًا بين مستمعي رامي ومحبيه. وكانت آخر أعماله الغنائية، أغنيتي "أهد الدنيا" و"الناس بتبان فى الشدة" وطرحها على موقع اليوتيوب وتخطي حاجز المليون مشاهدة.

ونال رامي خلال مشواره الفني العديد من الجوائز حيث حصل على جائزة أفضل ثالث مطرب في الوطن العربي حسب ترتيب جائزة MTV العالمية عام 2009، وجائزة الدير جيست كأفضل مطرب في الوطن العربي لعام 2008، بالإضافة إلى جائزة أفضل مطرب صاعد في حفل توزيع جوائز "ميدل إيست ميوزيك أوورد".