رسميًا نقل مباراة الزمالك والقطن إلى برج العرب

الزمالك
الزمالك

قالت إدارة الزمالك، إنها فوجئت منذ قليل بقرار مفاجئ من الجهات الأمنية بنقل مباراة الفريق أمام القطن التشادي في ذهاب دور ال 32 لبطولة الكونفدرالية، المقرر لها السبت، من ملعب بتروسبورت الى برج العرب بالإسكندرية.


وحضر كل من المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي، واللواء علاء مقلد عضو المجلس، ومحمد سويلم المدير التنفيذي للنادي، الاجتماع الأمني للمباراة مع الجهات الأمنية منذ قليل، لإقامة اللقاء على ملعب بتروسبورت، لكن كان هناك إصرار على نقل المباراة لملعب برج العرب، رغم أن الزمالك طبع 10 آلاف تذكرة لإقامة المباراة على ملعب بتروسبورت.


وحاول مسئولو الزمالك خلال الساعات الماضية، إقناع الجهات الأمنية بإقامة اللقاء على ملعب بتروسبورت، لكنها باءت بالفشل وتم نقل المباراة إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية.


وفى ظل القرار الأخير من الجهات الأمنية بنقل مباراة الزمالك أمام القطن التشادي لملعب برج العرب ،تقرر طبع عشرة آلاف تذكرة أخرى وختم تذاكر اللقاء غدا الأربعاء، من قبل مديرية أمن الإسكندرية تمهيدا  لطرحها للبيع صباح الخميس.


وسوف تباع تذاكر المباراة بداية من صباح الخميس من خلال 3 منافذ، الأول في مقر النادي، والثاني في إستاد الإسكندرية، والثالث في واحة خطاب ببرج العرب.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم