صور| محمد صلاح يبكي جماهير نابولي في ليلة الأبطال

صلاح يبكي جماهير نابولي
صلاح يبكي جماهير نابولي

أبكى نجم ليفربول محمد صلاح، جماهير نابولي الإيطالي بعد تسجيله هدف التقدم للريدز في الشوط الأول من في المباراة المقامة حاليا على ملعب «آنفيلد» ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وفي الدقيقة 34، من هجمة منظمة بتمريرات قصيرة بين اللاعبين ووصلت الكرة إلى صلاح داخل منطقة الجزاء ويمر من المدافع كوليبالي بعد تمويه رائع لينفرد بالحارس أوسبينا على القائم الأيمن ليضع الكرة بين قدمي الحارس إلى داخل الشباك.

وبعد هدف صلاح، ظهرت جماهير نابولي في مدرجات ملعب «آنفيلد» وهي تبكي حيث أن فرصته في التأهل لثمن نهائي دوري الأبطال ستتلاشى، ويتأهل الريدز على حسابهم.

وقدم الفرعون المصري، أداء جيد في الشوط الأول، وكان مصدر إزعاج للدفاع الإيطالي منذ بداية اللقاء، وجاءت أول فرصة لمو صلاح في الدقيقة 8، من أندرو روبرتسون عرضية رائعة من الجانب الأيمن أرسلها إلى صلاح داخل منطقة الجزاء منفردا بالحارس، ولكنه أخطأ تقدير الكرة لترتطم في قدمه وتذهب إلى أسوبينا بسهولة.

وفي الدقيقة 50، انفرد محمد صلاح بالحارس أوسبينا بعد مروره من مدافع نابولي بطريقة رائعة وسدد كرة أرضية في الزاوية الضيقة ولكنها مرت بجانب القائم الأيمن.

بهذه النتيجة، يتأهل الريدز إلى دور ثمن نهائي دوري الأبطال على حساب نابولي، حيث سيصعد بجانب باريس سان جيرمان متصدر المجموعة الثالثة الفائز على النجم الأحمر 1-0 في المباراة التي تقام في نفس الوقت.