رئيس القابضة للصناعات المعدنية يستقبل الفائزين بمسابقة تصميم الطائرات

رئيس القابضة للصناعات المعدنية يستقبل الفائزين بمسابقة تصميم الطائرات
رئيس القابضة للصناعات المعدنية يستقبل الفائزين بمسابقة تصميم الطائرات

استقبل  الدكتور مدحت نافع، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات المعدنية، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، فريق طلاب هندسة الطيران والفضاء في كلية الهندسة جامعة القاهرة، الفائزين بالمركز الأول في مسابقة تصميم وتصنيع الطائرات دون طيار AIAA Design Build Fly، والتي ينظمها المعهد الأمريكي لعلوم الطيران والفضاء وذلك بمقر الشركة القابضة.

وحضر اللقاء المهندس إبراهيم عجلان، رئيس مجلس إدارة شركة النصر لصناعة السيارات، والدكتور أسامة سعيد، رائد الجمعية العلمية بقسم هندسة الطيران والفضاء، والمهندس مهند دراز، مدرس مساعد بالقسم.

وأشاد  الدكتور مدحت نافع بما حققه فريق كلية الهندسة بالفوز بالمركز الأول في المرحلة الأولى، متقدمين على جامعات كبرى مثل ستانفورد وأم أي تي.

وأكد رئيس  الشركة القابضة للصناعات المعدنية، على أن هذا اللقاء يأتي في إطار حرصه على تحفيز المتميزين من الطلاب والطالبات على الإبداع والابتكار.

 وأضاف "نافع " أن الهدف الرئيسي من هذا اللقاء تحويله إلى عمل وليس تكريماً تقليدياً فضلاً عن كيفية الاستفادة من الأفكار والأراء الخاصة بهم  في التجارب والمشاريع المختلفة.

واستمع رئيس  الشركة القابضة للصناعات المعدنية لآراء ومقترحات فريق الطلاب والتي تطرقت إلى فكرة تصنيع المواد المركبة محلياً إلى غير ذلك من أفكار جادة ومثمرة، وأكد على تعاون الشركة القابضة للصناعات المعدنية في إزالة الصعاب التي تواجههم سواء بصفة عامة أو بصفة شخصية.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم