نقل سيارات "أسيوط القاهرة" إلى موقف الشادر الجديد

خلال أجتماع محافظ أسيوط وبعض السائقين
خلال أجتماع محافظ أسيوط وبعض السائقين

عقد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط اجتماعا مع مسئولي المرور والمواقف وبعض السائقين للبدء في إجراءات نقل موقف سيارات "أسيوط  القاهرة".
وناقش الاجتماع نقل الموقف من موقف الأزهر إلى موقف الشادر الجديد اتجاه الكوبري العلوي بالطريق الدائري بجوار مزلقان السكة الحديد بالمعلمين.
 يوم السبت القادم 15 ديسمبر الجاري وتخصيص 2 أتوبيس من الحملة الميكانيكية بالمحافظة لنقل ركاب القاهرة من موقف الأزهر إلى الموقف الجديد بالمجان لمدة أسبوع تسهيلًا على المواطنين ولحين انتظام العمل بالموقف الجديد كما تم تخصيص سيارات سرفيس لنقل الركاب من موقف السادات/الأربعين بعدد 38 أتوبيس وميكروباص كمرحلة أولي تمهيداً لنقل باقي المواقف الأخرى وذلك نظراً لتكدس السيارات والزحام الشديد بموقف الأزهر.
وجاء ذلك بحضور المهندس عمرو عبد العال نائب المحافظ والمهندس نبيل الطيبي السكرتير العام المساعد والعقيد إيهاب الألفي وكيل إدارة المرور والمقدم أحمد عيد عبد الجواد رئيس مباحث المرور بأسيوط وخيرى سليمان مدير إدارة المواقف وممثلين عن سائقي موقف أسيوط – القاهرة.
وأكد محافظ أسيوط – خلال الاجتماع – على التنسيق مع إدارات المرور والمواقف ليكون خط سير بعض سيارات مراكز شرق النيل مرورًا بموقف الشادر الجديد تسهيلًا على المواطنين فضلًا عن تكثيف الحملات المرورية بالتنسيق مع مباحث المرور لضبط السيارات المخالفة وتوقيع الغرامات عليها ونقل اتوبيسات شركات الرحلات الخاصة من داخل المدينة إلى موقف الشادر الجديد أو خارج الكتلة السكنية لمنع التكدس والزحام المرورى بالمدينة.
وأشار المحافظ إلى إنه تم تكليف مدير مشروع المواقف بالمحافظة بعمل بنرات تفيد نقل الموقف لتوعية المواطنين وتجهيز الموقف الجديد بجميع مرافقه لاستقبال السيارات والمواطنين على مدار 24 ساعة أسوة بالموقف القديم بالأزهر والاستفادة من الأماكن التي سيتم إخلائها من موقف الأزهر وإعادة توزيع السيارات بموقف الأزهر بعد النقل حيث سيخصص للنقل من وإلى مدن المحافظة فقط (نقل داخلي فقط) وتخصيص باب للدخول وباب آخر للخروج من الموقف علي أن يتم تخصيص عدد 30 سيارة لنقل الركاب إلى مدينة الأربعين وعدد 8 سيارة لنقل الركاب إلي الشادر الجديد لافتًا إلى أن الموقف الجديد يخدم مدينة المعلمين من ناحية الطريق الدائري فضلًا عن خدمة ركاب مواقف نزلة عبد اللاه والشادر القديم.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم