محمد صلاح في تحدي الموسم مع ليفربول بدوري أبطال أوروبا

من لقاء سابق لمحمد صلاح أمام نابولي
من لقاء سابق لمحمد صلاح أمام نابولي

يخوض الدولي المصري محمد صلاح تحديًا كبيرًا اليوم الثلاثاء، مع فريقه ليفربول أمام فريق نابولي الإيطالي، على ملعب آنفيلد رود، ضمن ختام منافسات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وستكون المباراة ضمن منافسات المجموعة الثالثة والوحيدة التي لم يحسم فيها أي فريق تأهله للدور التالي، رغم أن فرصة باريس سان جيرمان تبدو شبه مضمونة كونه سيحل ضيفًا على النجم الأحمر الصربي الثلاثاء أيضًا.

وتعد المباراة مهمة حاسمة وتحقيق الفوز بالنسبة للريدز وصلاح بشأن استكمال مشوار دوري أبطال أوروبا، حيث يأتي الفريق في المركز الثالث بمجموعته برصيد 6 نقاط خلف نابولي المتصدر بـ 9 نقاط وسان جيرمان الوصيف برصيد 8 نقاط.

وكان ليفربول فرط الجولة الماضية في جزء كبير من فرصه بهزيمته 2-1 على يد فريق باريس سان جيرمان، الأمر الذي يجعل تعادله مع فريق الجنوب الإيطالي غير كاف للتأهل، فهو يحل ثالثًا بالمجموعة حاليًا بـ 6 نقاط بفارق نقطتين خلف البي إس جي الوصيف.

أما نابولي فيتصدر المجموعة بتسع نقاط ويكفيه التعادل لتجاوز دور المجموعات، بينما يحل باريس سان جيرمان ضيفًا على فريق النجم الأحمر ورصيده 4 نقاط، الذي مازال يتطلع لاحتلال المركز الثالث وخوض الدوري الأوروبي.