ورشة عمل حول مشكلات التغذية بالنادي الأهلي

خبيرة التغذية الدكتورة لميس مراد
خبيرة التغذية الدكتورة لميس مراد

تنظم لجنة المرأة بالنادي الأهلى برئاسة الدكتورة عزة زيان، ورشة عمل بمقر النادي بمدينة نصر الخميس المقبل، بحضور خبيرة التغذية الدكتورة لميس مراد، لمناقشة جميع المشكلات المتعلقة بالتغذية التي تواجه سيدات النادي الأهلي.


وتستعرض خبيرة التغذية د. لميس مراد، عددًا من الموضوعات المتعلقة بسوء التغذية لدى الأطفال والأنظمة الغذائية المناسبة لكل فئة عمرية، والعادات الصحية الخاطئة التي يجب الابتعاد عنها والعادات الصحيحة التي يجب الالتزام بها للحصول على قوام مثالي وجسد صحيح بدون أمراض.


وأكدت د. عزة زيان، أن لجنة المرأة تسعى لإرضاء النادي الأهلي وتقديم خدمات تليق بأعضاء ومنتسبي هذا النادي العريق، مؤكدة أن اللجنة مازال لديها المزيد لتقدمه خلال الفترة القادمة.

يذكر أن ورشة العمل المنتظرة تأتي استكمالا لسلسة الأنشطة والفعاليات التي نظمتها لجنة المرأة بالنادي الأهلي على مدار الأشهر الماضية، والتي شهدت إقبالا وتفاعلا كبيرا من جميع أعضاء النادي من مختلف الفئات العمرية، وكان آخرها الاحتفالية الكبرى لتكريم أبطال حرب أكتوبر، والتي حضرها أعضاء مجلس إدارة النادي، وتم خلالها تكريم مجموعة من أبطال حرب أكتوبر المجيدة، وحققت نجاحا وصدى كبيرا، وتنوعت تلك الأنشطة ما بين ندوات دينية وتثقيفية وأنشطة ترفيهية واحتفالية، وحظيت بقبول ورضا أعضاء النادي سواء بمقر النادي بالجزيرة أو فرعي مدينة نصر والشيخ زايد.