23 عمل سينمائي داخل اللوكيشن .. النجوم يهربون إلى السينما بعد ركود الدراما

نجوم السينما المصرية
نجوم السينما المصرية

حالة من الإنتعاشة الفنية الغير مسبوقة تضرب سوق السينما المصرية، وذلك بعد تفرغ عدد كبير من نجوم الدراما إلي السينما بسبب تخفيض عدد الأعمال الدرامية التي سيتم عرضها هذا الموسم إلي النصف تقريبًا، حيث بدأ عدد كبير من نجوم الفن فى الإعلان عن دخول أفلام سينمائية بعد أن تأكدوا من غيابهم عن دراما رمضان.

«بوابة أخبار اليوم» ترصد لكم أبرز الأفلام السينمائية التي يتم تصويرها الأن والتي يتم التجهيز لها أيضًا.

فيلم «كازابلانكا»

النجم أمير كرارة يواصل تصوير فيلمه الجديد "كازابلانكا"، من تأليف هشام هلال، وإنتاج وليد منصور ويوسف طاهر، وهو من بطولة غادة عادل، عمرو عبد الجليل، إياد نصار، وغيرهم.

فيلم «التاريخ السري لكوثر»

الفنانة ليلى علوي انتهت مؤخرًا من تصوير مشاهدها في فيلم "التاريخ السري لكوثر"، مع كل من زينة، محسن محيي الدين، فراس سعيد، أحمد حاتم، هو من تأليف وإخراج محمد أمين.

فيلم «الممر» 

الفنان أحمد عز يصور منذ فترة فيلمه الحربي "الممر" مع هند صبري وأحمد رزق وإياد نصار ومحمد فراج. 

فيلم «ولاد رزق2»

كما أعلن عز عن بدء التحضيرات لفيلم "ولاد رزق2 " مع أحمد الفيشاوي وعمرو يوسف وأحمد داوود ومحمد ممدوح وطارق العريان.

فيلم «محمد حسين»

يواصل النجم محمد سعد، تصوير فيلم "محمد حسين"، وهو من بطولة مي سليم وفريال يوسف وويزو وبيومي فؤاد وسمير صبري، من تأليف شريف عادل وإخراج محمد علي.

فيلم «لص بغداد»

الفنان محمد عادل إمام، يصور حاليًا فيلمه "لص بغداد" ومعه النجوم ياسمين رئيس، فتحي عبد الوهاب، محمد عبد الرحمن، تأليف تامر إبراهيم، إخراج أحمد خالد موسى، إنتاج سينرجي.

فيلم «نادي الرجال السري»

النجم كريم عبد العزيز بثلاث أفلام دفعة واحدة أولها فيلم "نادي الرجال السري" مع غادة عادل وماجد الكدواني، وانتهى من تصويره مؤخرًا ومن المقرر أن ينافس به كريم في موسم عيد الفطر للعام المقبل، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج خالد الحلفاوي.

فيلم «الفيل الأزرق 2»

كما تعاقد النجم كريم عبد العزيز على الجزء الثاني من "الفيل الأزرق" في 2019، وبدأ التحضير له بالفعل، وهو من إخراج مروان حامد وتأليف أحمد مراد، ومن المقرر بدء التصوير بالفترة المقبلة، 

فيلم «الفارس»

وأيضًا تعاقد كريم مع المنتج محمد السبكي على فيلم "الفارس" مع نيللي كريم، ومن المقرر انطلاق تصويره بعد الانتهاء من تصوير "الفيل الأزرق 2" مباشرة، وهو من إخراج محمد سامي.

فيلم «ترانيم إبليس»

يستعدون نجوم فيلم "ترانيم إبليس" لبدء تصويره خلال الأيام المقبلة، وهو من بطولة النجم أحمد السقا ومصطفى شعبان وخالد النبوي ومنى زكي وتأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد نادر جلال.

فيلم «حملة فرعون»

الفنان عمرو سعد تفرغ حاليًا لبطولة فيلم "حملة فرعون" بعد إنسحاب عمرو يوسف مع محمد ممدوح وأحمد داوود ومي عمر وأحمد مالك، من إنتاج محمد السبكي، من تأليف كريم حسن بشير.

فيلم «بطل عادي» 

تعاقدت شركة "العدل جروب" مع محمد رمضان على فيلم "بطل عادي" من تأليف الدكتور مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

فيلم «رجالة حمزة»

كما تعاقد محمد رمضان على بطولة فيلم "رجالة حمزة" مع المنتج يوسف الطاهر، والمنتج هاني أسامة، تأليف محمد ناير، وإخراج هادي الباجوري.

فيلم «قرفة بالزنجبيل»

وتجري المؤلفة هالة خليل جلسات عمل مع المخرج عمر عبد العزيز، لتحضيرات بدء تصوير فيلم "قرفة بالزنجبيل" الذي يجمع بين النجمين يحيى الفخراني وفاروق الفيشاوي.

فيلم «نصب تذكاري»

الفنان تامر حسني يستعد لبدء تصوير فيلمه الجديد "نصب تذكاري" والذي يجمعه بزينة وخالد الصاوي، وهو من إنتاج شركة "دولار" عن قصة تامر حسني، وسيناريو وحوار محمد عبد المعطي، إخراج سعيد الماروق.

فيلم «شر الحليم» 

يستعد أيضًا النجم هاني سلامة للعودة لشاشة السينما بعد غياب دام أكثر من 8 سنوات بفيلم "شر الحليم" الذي يشرف علي إخراجه المخرج رؤوف عبد العزيز وجاري التعاقد مع الفنانين المشاركين فى العمل 

 فيلم «اللعبة أمريكاني»

الفنان أحمد فهمي والفنانة ناهد السباعي انتهيا من تصوير فيلمهما "اللعبة أمريكاني" الذى توقف منذ عامين بسبب العديد من المشاكل، وهو من تأليف مدحت السباعي، وإخراج إيناس سيف.

فيلم «حب إيه» 

تعاقدت الفنانة رانيا يوسف علي تصوير فيلم "حب إيه" من إخراج رضا عبد الرازق وتأليف رانيا البشبيشي، ومعها هبة مجدى ونور محمود ورانيا منصور وغيرهم

فيلم «دماغ شيطان»

كما صورت رانيا مؤخرًا فيلم "دماغ شيطان" مع باسم سمرة وسلوى خطاب، ومن تأليف عمرو الدالي وإخراج كريم إسماعيل.

فيلم «عش الدبابير»

صورت رانيا أيضًا فيلم "عش الدبابير" مع مجدي كامل وسارة سلامة، من تأليف حمدي يوسف، وإخراج عادل الأعصر.

فيلم «زنزانة 7»

ويواصل نضال الشافعي تصوير فيلم  "زنزانة 7"، مع أحمد زاهر و مايا نصري وعلا غانم ومنة فضالي وإيهاب فهمي ومدحت تيخا وأحمد التهامي، وهو من تأليف حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت.

فيلم «قصة حب»

الفنانان أحمد حاتم وهنا الزاهد انتهيا مؤخرًا من تصوير فيلمهما "قصة حب" للمخرج عثمان أبو لبن، ومن المقرر طرحه في إجازة نصف العام الدراسي.

فيلم «لما بنتولد»

النجوم الشباب عمرو عابد وابتهال الصريطي وسلمى حسن ولأول مرة أمير عيد، يعكفون حاليًا على تصوير فيلم "لما بنتولد" للمخرج تامر عزت، آخر سيناريو للكاتبة الراحلة نادين شمس، من إنتاج شركة Team One.