نيشان يتضامن مع راغب علامة بعد المطالبة بقطع رأسه

نيشان
نيشان

تضامن الإعلامي اللبناني نيشان مع المطرب راغب علامة، بعد مطالبة النائب البرلماني حكمت ديب بقطع رأسه بعد أغنيته الأخيرة التي طرحها «طار البلد».

 

وكتب نيشان عبر حسابه بـ"تويتر": "من نوائب الدّهر أن يَتَفَوَّه نائب مسؤول بكلام غير مسؤول يُسيء الى فنّان تُرفع الرؤوس بِمَسيرَتِه.. أكاد أجزم انّ الاستاذ حكمت ديب نادِمٌ على تعبيره".

 

وتابع: "راغب علامة لك وفير الاحترام والتقدير ونزار فرنسيس وجان ماري رياشي".

 

راغب علامة تناول في أغنية «طار البلد» الوضع السياسي والاقتصادي المتردي في لبنان، وهو ما تسبب في غضب النائب اللبناني مما جعله يشن تصريحا ناريا ضده في إحدى البرامج التلفزيونية اللبنانية قائلا: «هيدا لازم يطير راسو، شو هل اللا مسؤولية».

 

تصريح النائب اللبناني جعل عدد من نجوم الفن والجمهور يتضامون مع راغب علامة وأطلقوا هاشتاج باسمه وهاشتاج "متضامنين مع راغب علامة"، للتضامن مع السوبر ستار اللبناني ضد الحملة التي يتعرض لها.

 

ورد راغب علامة على تصريح حكمت ديب قائلا: «هيدا بلدي قبل ما يكون بلدك.. أنا كل الشعب اللبناني رسخني فنان على قلوبهم وبيبقى اسمي مرفوع مئات السنين.. بينما انت بإشارة من أصبع الصغير لرئيس تيارك بتصير بخبر كان.. وبنصحك تقدم طلب عند داعش للانتساب.. يا عيب الشوم على هيك نواب ما بيستحوا».