«النقل النهري» تعقد ورشة لبحث تطوير منظومة الجهاز الإداري والمالي

صورة من الاجتماع
صورة من الاجتماع

عقدت المهندسة فايزة إبراهيم، مدير عام الشئون الفنية بهيئة النقل النهري، وخالد فتحي، مدير ادارة المراجعة بالشئون المالية، اليوم الأثنين، ورشة عمل بمشاركة شركة Trans IT، وشركة E-Smart لنظم المعلومات.

ويأتي ذلك لبحث أوجه التعاون اللازم لتطوير منظومة الجهاز الاداري بالهيئة، وميكنة ادارة الموارد البشرية من خلال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات كجزء من خطة الدولة للتحول نحو المجتمع الرقمي.

من جانبه، أشار اللواء بحري ياسر غنيم، رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للنقل النهري، الى أهمية ميكنة ادارة الموارد البشرية، والمالية، المخازن، من خلال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، حيث يمكن هذا النظام من ترجمة كل اللوائح الحالية بطريقة الكترونية، لا تقبل العذر البشري في نسب الخطأ ؛ والصواب .

كما أكد أهمية مبادرة نظامي الدفع والتحصيل الالكتروني، للجهاز المالي بالهيئة العامة للنقل النهري، وتطوير منظومة ادارة الموارد البشرية، فضلا عن الحرص على تفعيل دور تكنولوجيا المعلومات في ادارة العمليات الداخلية بالهيئة، مشيرا لاهمية بذل المزيد من الجهد للنهوض بالهيئة وتفعيل منظومة النقل النهري.

وحضر من جانب مركز المعلومات، التابع للهيئة العامة للنقل النهري المهندس طه مهران، المهندسة شيماء سعد، مديري المشروع، ومن جانب شركة اسمارت سوفت للنظم المعلومات المهندس محمد فتحي السيد، مدير المشروع، ومن جانب شركة ترانس آي تي المهندس احمد فوزي، المدير التنفيذي، وفريق عمل ERP النقل النهري.