القصة الكاملة لطائرة الخطوط الإماراتية المرصعة بالألماس| صور 

القصة الكاملة لطائرة الخطوط الإماراتية المرصعة بالألماس| صور 
القصة الكاملة لطائرة الخطوط الإماراتية المرصعة بالألماس| صور 

نشرت الخطوط الجوية الإماراتية عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتوتير، صورة لإحدى طائراتها وهي مرصعة بالألماس.


جاءت الصورة بالتزامن مع احتفالات الإمارات باليوم الوطني -2 ديسمبر- الأمر الذي دفع المتابعين للتفكير حول إذا كانت الصورة حقيقية وإن كانت الخطوط الإماراتية صنعتها خصيصا للاحتفال!.

 


لكن الخطوط الإماراتية عند نشرها للصورة على صفحاتها بمواقع التواصل أرفقت الصورة بتعليق: "إليكم طائرة بوينج 777.. صُممت هذه الصورة من قبل الفنانة المبدعة.. سارة شكيل".


الأمر الذي دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي للبحث عن سارة شكيل، فاتضح بعد ذلك أن سارة طبيبة أسنان باكستانية وفنانة يتابعها حوالي 470 ألف متابع على موقع الصور انستجرام، ونشرت الصورة أثناء رحلتها من باكستان إلى إيطاليا، وقامت بتعديلها حتى تبدو وكأنها مرصّعة بالألماس.

 

كما قامت «شكيل» أمس بنشر صورة أخرى لطائرة الخطوط الإماراتية ولكن هذه المرة كانت للمحرك الخاص بالطائرة وقامت بتعديلها ومنح المحرك الألماس والجليتر.   

 


 ولم تكن هذه الصورة الوحيدة التي قامت سارة بتعديلها لتبدو مرصعة بالألماس، إذ إن حساب سارة على موقع انستجرام مليء بالصور التي تقوم بتعديلها.


 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم