مبادرة «غيرني» تشارك في مؤتمر «الجمال حق للجميع» ببيروت

مبادرة "غيرنى ـ Change Me" تشارك فى مؤتمر الجمال حق للجميع ببيروت
مبادرة "غيرنى ـ Change Me" تشارك فى مؤتمر الجمال حق للجميع ببيروت

تشارك مبادرة "غيرنى ـ Change Me Clinic"، المهتمة بنشر الجمال على مستوى العالم من مصر بفعاليات المؤتمر الطبي، والذى يقام تحت عنوان " الجمال حق للجميع"، فى بيروت بلبنان، يوم الأربعاء القادم، وذلك لتقديم ورقة عمل تتضمن تشيجع السياحة العلاجية، بالمشاركة مع مؤسسة DR Z ADVISOR العالمية.

وقال الدكتور محمد عماد الدين إستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام، والمنسق العام لمبادرة  "غيرنى ـ Change Me Clinic" ، إن المبادرة تعمل على نشر ثقافة الجمال الحقيقي الداخلي والخارجي بالتعاون مع مركز Change Me فى مصر وبالتعاون مع مؤسسة DR Z ADVISOR العالمية والتى تعمل على توجيه السياح إلى أفضل المناطق العلاجية فى العالم، كل حسب إحتياجه .

وأضاف الدكتور محمد عماد، أن المؤتمر يشارك فيه أطباء تجميل من معظم دول العالم، لنقل الخبرات إلى بعضهم ولشرح أخر المستجدات العالمية فى عالم التجميل سواء من ناحية المهارة الطبية للجراح والطبيب من حيث إستخدام التكنولوجيا الحديثة والأجهزة المتطورة.

وأشار الدكتور محمد عماد الدين، إلى أن جراح التجميل يجب أن يحمل من المقومات التي تؤهله أن يعمل فى مجال التجميل أهم هذه المقومات على الإطلاق أنه يجب أن يكون فنانا بمعنى الكلمة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم