لاعبو «ريفر بليت» يهتفون ضد رئيس الأرجنتين بعد تتوجيهم بـ«ليبرتادوريس»

لاعبو ريفر بليت
لاعبو ريفر بليت

احتفل لاعبو ريفر بليت، بالتتويج بكأس بطولة «كوبا ليبرتادوريس» على حساب بوكا جونيورز، بالهتاف ضد الرئيس الأرجنتيني ماوريسيو ماكري.

وقلب الريفر الطاولة على البوكا، وحولوا تأخرهم بهدف إلى الفوز بـ3 أهداف، ليتوجوا بكأس «ليبرتادوريس»، في المباراة التي أقيمت أمس الأحد، على ملعب «سانتياجو برنابيو» بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وقالت الصحافة الأرجنتينية، إن لاعبي ريفر بليت هتفوا ضد رئيسي الأرجنتين ونادي بوكا جونيورز، أثناء احتفالهم بالتتويج بـ«ليبرتادوريس»، داخل غرفة خلع الملابس.

ونشر لاعب الريفر جونزالو مارتينيز، مقطع فيديو أثناء الاحتفالات داخل غرف خلع الملابس، وكان اللاعبون يهتفون ضد الرئيس الأرجنتيني ماوريسيو ماكري، ورئيس بوكا جونيورز دانيل أنجليتشي.

وكان الرئيس الأرجنتيني ماوريسيو ماكري، توعد فريق ريفر بليت بالثأر بعد تتويجهم بـ«كوبا ليبرتادوريس»، بتغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، «نحن المنتمون لبوكا نعرف أن الثأر موجود دائما في كرة القدم».

وهنأ الرئيس الأرجنتيني، مشجعو ولاعبو الريفر بتحقيقهم بطولة كوبا ليبرتادوريس، قائلا: «مبروك لريفر وكل مشجعيه على الانتصار في هذه المباراة التاريخية».

يذكر أن الرئيس الأرجنتيني ماوريسيو ماكري معروف عنه أنه من مشجعي بوكا جونيورز، وسبق ترأسه للبوكا من 1995 إلى 2007 ثم لعدة أشهر في 2008.