مشروبات تسبب البرود الجنسي وبدائل طبيعية للفياجرا النسائية

مشروبات تسبب البرود الجنسي و١٠٠ بدائل طبيعية الفياجرا النسائية
مشروبات تسبب البرود الجنسي و١٠٠ بدائل طبيعية الفياجرا النسائية

تتأثر الحالة النفسية للمرأة التي تعاني من البرود الجنسي، حيث تتسبب في مشاكل أسرية مع الزوج لانعدام التوافق الجسدي بينهما.

ونصح خبير التغذية «سعيد متولي» بضرورة العناية بغذاء للمرأة والرجل، مؤكدا أن للغذاء أهمية كبيرة حيث أن سوء التغذية يسبب البرود الجنسي ويدفع إلى تجنب هذه العلاقة.

ونصح المرأة خاصة التي تعاني من هذ الإحساس بتناول غذاء مقويا كالأسماك والطيور واللحوم لاحتوائهم على فيتامين "أ" وفيتامين "ب" المقويان للأعصاب وعوامل النمو، كما أنهم مصدر عالي للفسفور، بالإضافة إلى فيتامين "سي" الذي ينقي الدم، وفيتامين "د" إلى جانب دور فيتامين "E" المتواجد بكثرة في الخس، وباقي الخضروات.

كما نصح بضرورة تناول الفاكهة الطازجة والخضروات كل في موسم إنتاجها لأن الفيتامين المستخرجة من الثمار الطازجة تقوي أجهز ة الجسم والأعضاء التناسلية والغدد التي خصصت لذلك كما يساعد على مكافحة البرود الجنسية مثل الجزر والطماطم والبقدونيس والخضروات الورقية لافتا إلى أهمية عسل النحل الطبيعي مضمون المصدر في ذلك الجانب.

وعلى جانب أخر، أوضح أن القهوة تصرف الشهوة وخاصة في عند الإكثار منها كما أن المنبهات والكحوليات والتدخين أعداء هذه العلاقة، كما أن انخفاض المعنويات والمزاج غير المعتدل له كبير الأثر على عدم تقبل تلك العملية البرود الجنسي عند السيدات من المشاكل الصحية الشائعة فلابد من علاجها لأنها تؤثر سلبا على نفسية المرأة وتتسبب في انعدام التوافق الجسدي مع الزوج فالغذاء له تأثير مباشر على الرغبة الجنسية والشهوة لديها لأنه يساعد في إفراز هرمونات الرغبة الجنسية.

وهنا نناقش أسباب البرود فى العلاقة الحميمة بين الأزواج وأسبابه الغذائية ومدى علاجه بالغذاء


قال خبير التغذية سعيد متولي إن البرود الجنسي هو ركود أو انعدام للشهوة أو عدم مشاطرة المرة للرجل وهذا الحرمان يشكل خطرا على صحة المرأة والرجل معا لعدة أسباب وهي:
-أن الأمزجة تختلف باختلاف السن والصحة البدنية والمستوى الاجتماعي ولابد من مراعاة الجانب النفسي لكلانا 
-يجب على الرجال البدء برفع معنويات المرأة بوجه عام وذلك بإزالة مسببات القلق والإجهاد.
-من المستحسن العناية بالغذاء للمرأة و الرجل وأن يوفرا الجو المعنوي الملائم بتصرفاتهم لأن مردود تلك العلاقة لها كثير من النفع الصحي لهما معا.

وأكد "سعيد" على أن للغذاء أهمية كبيرة حيث أن سوء التغذية يسبب البرود الجنسي ومحاولة الابتعاد عن تلك العلاقة.


 ونوه إلى إمكانية استخدام مشروبات أعشاب تساعد على إنهاء حالة عدم الشهوة مثل فنجان من الماء المغلي ويصب فوقه ملعقة من الينسون والحصبلان المطحون ويغطى لفترة 10 دقائق ثم يشرب بمقدار فنجانين يوميا ويمكن تحليه بعسل نحل بعد أن يبرد قليلا..

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم