فيديو| الموسيقار العالمي هشام خرما: حفلتي المقبلة ستكون في يناير وستشمل اوركسترا

لموسيقار العالمي هشام خرما
لموسيقار العالمي هشام خرما

قال الموسيقار العالمي هشام خرما، إنه يعشق  تجربة اشكال جديدة من الفن والموسيقي، مضيفا أنه قرر دعم حفلاته بعدد كبير من صغار السن من الموسيقين، رغم تخوفه من عدم نجاج التجربة، إلا ان الناس تقبلوها، وحصلت على نجاح وإشادة كبيرة من الجمهور. 

وأضاف في حواره مع الإعلامي جمال عنايت، مقدم برنامج " القاهرة اليوم"، الذي يبث على شاشة "اليوم"، أن الموسيقى كانت هوايته، دون أن يلجأ للاحتراف حتى أتاه اليقين بأن ما يقدمه يعكس روح جديدة، مضيفا أنه اتخذ وقتا من العام للعام ونصف حتى استقر على فريق عمله من الموسيقيين.

وعكف الملحن الشاب على إنتاج ألبومه بنفسه، موضحا أن شركات الإنتاج لا تتحمس لهذا النوع من الموسيقى المنفردة، ويبحثون عن الأغاني السهلة سريعة الانتشار والربح، لكن هشام يفكر أيضا في طرح أغنيات مع مطربين، قائلا أن هناك بدايات لمشروعات يعمل عليها، دون الإفصاح عن تفاصيل.

وشدد  الملحن الشاب، ان  مقطوعاته عبارة عن ما يعرف بالفيوجن، أو المزج بين الموسيقى الشرقية مع الآلات الغربية، مضيفا أن حفلاته المقبلة ستبدأ من يناير المقبل، و ستشمل اوركسترا.

وكشف الموسيقار العالمي، أن " فكرة لو عندك دم، جاءت لي بعد اكتشاف وجود فساد في نقل الدم بين أحد وسيط يقوم بنقل الدم لأحد المستشفيات الخاصة".

وتابع :"قمت بتحويل الفكرة لموقع ، وهناك تفاعل غير عادي عليه بين رواد  السوشيال ميديا".