فيديو| برلمانية عن واقعة تعرية كفيف من قبل زملائة بالعمل: إحالة الواقعة للنيابة العامة

صورة من البرنامج
صورة من البرنامج

كشفت د.هالة أبو السعد، عضو مجلس النواب عن محافظة كفر الشيخ، تفاصيل محاولة موظفين تعرية زميلهم الكفيف، مشيرة الى أن واقعة الفيديو حدثت في الوحدة المحلية بقرية السالمية التابعة لمركز فوة بمحافظة كفر الشيخ منذ ما يقرب من عام ونصف العام،  بين موظفين داخل الوحدة المحلية.

أضافت" أبو السعد" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "مساء dmc"، تقديم إيمان الحصري، المذاع على قناة dmc اليوم الاحد 9 ديسمبر أن الشخص الكفيف الذي تعرض لمحاولة التعرية من قبل زملائه غير متقبل ما حدث معه، مؤكدة أن محافظ كفر الشيخ أحال الواقعة إلى النيابة الإدارية، وقد يصل الأمر إلى فصل الموظف عن عمله نهائيًا. 


وتابعت :" الشخص الذي تعرض لمحاولة التعرية من قبل زملائه يعاني من ضعف البصر، وهو من المعينين بنسبة إعاقة 5%، والشخص الذي حاول تعريته يعمل «سباك» متعاقدا مع الوحدة المحلية منذ فترة زمنية طويلة.

وأشارت "أبو السعت " إلى أن ما حدث نوع من المزاح ولكنه غير مقبول ومرفوض رفضا باتًا، مؤكدة أنه ليس منطقيًا القيام بهذا الفعل أثناء العمل.

وعرضت الاعلامية ايمان الحصري مقطع الفيديو الذي انتشر على السوشيال ميديا بشكل كبير على الر غم أن الواقعة حدثت منذ عام ونصف .