عبد الحفيظ: سعداء بالفوز.. والمرحلة المقبلة صعبة

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

أعرب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة عقب فوز فريقه على طلائع الجيش بهدفين نظيفين في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.


وقال عبد الحفيظ عقب نهاية المباراة: "الحمد لله على المكسب، مباراة مهمة بالنسبة لنا، لازلنا نعيش فى مرحلة صعبة، لازال لدينا 5 مواجهات خلال ديسمبر، نأخذ كل مباراة على حده، هناك بعض الأمور تزيد من المباريات صعوبة، فى ظل الإصابات الأخيرة وأخرها سعد سمير وقبله عاشور وأزارو".


وأضاف: "الفنيات مطلوبة طبعًا، لكن سنعبر تلك المرحلة بالروح والعزيمة والإصرار"، مؤكدا: "هناك اجتهادات كثيرة، لم نقم بتوجيه الشكر للمالي ساليف كوليبالى، لدينا مرحلة حاليا وهى المباريات ويجب تجاوزها، ثم بعد ذلك نفكر فى أى أشياء أخرى، سيكون معنا فى المباريات المقبلة".

وأوضح: "عادل مصطفى شاهد الفريق الأثيوبي، وقدم تقريرا للجهاز الفنى، الفترة الحالية ستكون صعبة، وسنحاول تقديم مباراة قوية قبل لقاء العودة، وسيعود لنا بعض اللاعبين مثل أحمد فتحى وعلي معلول، هذه هى مرحلة (القلب الجامد)، لا بد أن يكون جميع القلوب حديدية من أجل تحقيق الانتصارات".

وحول ملعب مباراة جيميا الإثيوبي، قال: "حددنا ملعب السلام، وهناك بعض الأمور الآخرى عن طريق محمد مرجان المدير التنفيذى".

وعن الصفقات الجديدة، أكد "لن نكشف عن أسماء الصفقات الجديدة، وأؤكد أنه مع حلول شهر يناير سيكون هناك فريقا جيدًا للأهلي، سواء بالتدعيمات أو بعودة المصابين، بالإضافة إلى الصفقتين الجديدتين محمد محمود ومحمود وحيد حتى نظهر بالشكل المعتاد".

واستطرد: "ملف المدرب مع محمود الخطيب رئيس النادي، ولا نريد زيادة الصعوبات حاليًا على الفريق، حتى العبور من تلك الفترة".

وأتم حديثه: "لن أعلق على موضوع الحكام، هناك أسئلة مطروحة، ولا أريد أن أتحدث سوى عن صعوبة تلك المرحلة".