"الغزو التركي" للسينما المصرية يربك الوسط الفني

 الفنان خالد أرغنش والفنانة مريم أوزرلي مع النجم أمير كرارة و محمد إمام ووليد منصور
الفنان خالد أرغنش والفنانة مريم أوزرلي مع النجم أمير كرارة و محمد إمام ووليد منصور

حالة من القلق والترقب تشهدها نقابة المهن التمثيلية، بعد توجه عدد من المنتجين إلى النجوم الأتراك للمشاركة في تمثيل أفلام مصرية في الوقت الذي يشتكي فيه الفنانين المصريين من حالة الركود التي ستصيب الموسم الرمضاني لهذا العام، تعشموا خيرًا في الإنتاج السينمائي ولكن جاء استعانة المنتجين بممثلين أتراك الطامة القبري للفنانين المصريين.

كما اجتمع أعضاء مجلس النقابة مساء أمس لمناقشة "غزو الأتراك" للسينما المصرية كما وصفه عدد من الفنانين، بعد مشاركة نجمي مسلسل “حريم السلطان” الفنان خالد أرغنش الشهير بـ”السلطان سليمان”، والفنانة مريم أوزرلي الشهيرة بـ “السلطانة هيام”، من أجل اتخاذ إجراءات لحماية المهنة، والنجوم المصريين من حجب الفرصة عنهم.

وكان الفنان التركي خالد أرجنش تعاقد على المشاركة في فيلم ”كازبلانكا” الذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة وينتجه وليد منصور.

 كما تعاقدت الفنانة مريم أوزرلي لتشارك الفنان محمد عادل إمام بطولة فيلم "لص بغداد" الذي تنتجه سينرجي فيلمز تامر مرسي .

ونشر الفنان محمد إمام مجموعة من الصور داخل لوكيشن تصوير فيلمه الجديد "لص بغداد"، بحضور الفنانة التركية مريم أوزرلي، الشهيرة بـ"السلطانة هيام". 

وكانت آخر مشاركة لمريم أوزرلي هو الجزء الثالث من "حريم السلطان"، الذي انسحبت من تصوير جزئه الرابع لخلافها مع المنتج؛ بسبب عدم حصولها على نسبة من المبيعات مثلما حدث مع خالد أرجنش.