محافظ الغربية: الهدف من الجولات المفاجئة الوقوف على المشكلات لحلها

المحافظ مع احد المواطنين
المحافظ مع احد المواطنين

أكد اللواء هشام السعيد محافظ الغربية أن جولته المفاجئة على مركز المحلة تستهدف معرفة المشاكل والمعوقات التي تواجه المشروعات الجاري تنفيذها والعمل على حلها على الفور.

ووجه محافظ الغربية رئيس حي ثان المحلة الكبرى أثناء جولته بشوارع المحلة، برصف شارع الترعة بنطاق الحي بطول 1700م وبعرض 12م وبتكلفة 7 ملايين جنية على أن يتم البدء في الرصف 1/1/2019 بعد الانتهاء من أعمال الصرف الصحي بالشارع.

كما وجه المحافظ بالبدء في أعمال رصف شارع نادي الشرطة بداية من أول الأسبوع القادم بطول 750م بعدد 2 حارة بعرض 7م للحارة الواحدة وبتكلفة 5 ملايين و500 ألف جنيه.

وجه محافظ الغربية أيضا، مديرية الطرق والكباري أثناء جولته بالمحلة الكبرى برصف طريق المحلة المنصورة من أمام محلة أبو على في الاتجاهين من أول كوبري الملاحة حتى الطريق الدائري بطول 1600م .

وخلال تفقد محافظ الغربية لشوارع المحلة، لاحظ وجود تراكمات للقمامة بمحطة الترحيل القديمة بجوار الموقف، ووجه رئيس حي ثان المحلة بنقل كافة التراكمات في موعد أقصاه 5/1/2019 وعمل دراسة لاستغلال أرض المحطة.
وفي إطار الحرص على راحة وسلامة المواطنين، قام محافظ الغربية بتفقد نفق الشون بالمحلة لمناقشة مقترح تطوير النفق، حيث تشمل أعمال التطوير تزويد النفق بسلالم كهربائية وعمل مخرجين للطوارئ وتغطية سقف النفق. ووجه بضرورة مراعاة كبار السن وذوى القدرات الخاصة ومراعاة المظهر الجمالي للنفق والمنطقة.