«عبد العال» يحيل مشروعات قوانين الحكومة للجان البرلمانية المختصة

على عبد العال
على عبد العال

 

أحال د. على عبد العال رئيس مجلس النواب خلال الجلسة العامة، اليوم الأحد، عددا من مشروعات القوانين المقدمة من الحكومة والنواب للجان النوعية المختلفة.

 

وأحال عبد العال مشروع قانون بتعديل قانون رقم 40 لسنة 1972 بشأن إنشاء النقابة التجاريين إلى لجنة مشتركة من لجنة الشئون الاقتصادية ومكاتب لجان القوى العاملة والخطة والموازنة والشئون الدستوريةوالتشريعية.

 

وأحال مشروع قانون مقدم من النائبة نانسى نصير و60 نائبا آخرين بشأن إنشاء صندوق رعاية المصريين بالخارج إلى لجنة مشتركة من لجنة العلاقات الخارجية والخطة والموازنة ، ومشروع قانون مقدم من النائبة شيرين فراج و60 نائبا آخرين بشأن تعديل أحكام القانون رقم 213 لسنة 2017 بإصدار قانون المنظمات العمالية والنقابية للجنة القوى العاملة.

 

وأحال مشروع قانون تنظيم العمالة المنزلية إلى لجنة مشتركة من لجنة القوى العاملة ولجنة الشئون الدستورية والتشريعية، ومشروع قانون مقدمن من النائبة أمانى عزيز رياض و 60 نائبا آخرين بشأن تعديل أحكام قانون التعليم رقم 139 لسنة 1981 إلى لجنة مشتركة من لجنتى التعليم والبحث العلمى ولجنة الشئون الدينية والأوقاف.

 

كما أحال مشروع قانون مقدم من النائبة هالة مستكلي و 60 نائبا أخرين بشأن إصدار قانون رعاية وحماية المسنين إلى لجنة مشتركة من لجان التضامن والخطة والموازنة والشئون الدستورية والتشريعية، ومشروع قانون مقدم من النائبة ماجدة نصر و 60 نائبا آخرين بشأن إنشاء نقابة مهندسي البرمجيات إلى لجنة مشتركة من لجان الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والقوى العاملة والخطة الموازنة.

 

كما أحال إلى اللجان النوعية المختصة تقارير الجهاز المركزى للمحاسبات بشأن الرقابة المالية عن السنة المنقضية فى 30 يوليو 2016 كل فيما يخصه.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم