صور| أهالي قرية «ساقية أبو شعرة» يستغيثون من تجار المخدرات بالمقابر

مقابر - صورة أرشيفية
مقابر - صورة أرشيفية

استغاث سكان قرية ساقية أبو شعرة بمركز أشمون التابعة لمحافظة المنوفية، بالأجهزة التنفيذية والأمنية بعد انتشار تجار المخدرات والخارجين عن القانون ،و ممارسة الرذيلة داخل المقابر بالقرية.

 

ووجه الأهالي من خلال صحافة المواطن «ببوابة أخبار اليوم»، طلب للجهات المعنية لتشديد الرقابة والحراسة على المقابر طوال ساعات اليوم وعمل دوريات بصفة مستمرة في جميع أركان القرية للتصدي لهؤلاء الخارجين عن القانون  والحفاظ على شبابنا وبناتنا. 

 

يذكر أن  مجموعة من شباب قرية ساقية أبو شعرة التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية؛ قادوا حملة ذاتية لتنظيف المقابر، وكانت المفاجآت التي توالت مع بدء حملة التطهير حيث وجد الشباب طلقات خرطوش، وملابس داخلية متنوعة تبدو كبقايا لأعمال منافية للآداب جرت أحداثها في المقابر ليلا، وزجاجات خمر فارغة، وبعض العظام والشعر لعمل السحر والشعوذة و«سرنجات» لتعاطي المخدرات، ووضع منفذو الحملة المضبوطات بين يدي رجال الشرطة للتحري عن الأمر لكشف تفاصيله.

 

وتستقبل «بوابة أخبار اليوم» إبداعات القراء الأدبية والفنية ومقترحاتهم وشكواهم، على صفحة فيسبوك «بوابة أخبار اليوم»، إلى جانب الرقم المخصص للخدمة على تطبيق التواصل الاجتماعي «واتس آب» 01200000991.

 


 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم