رئيس غرفة مواد البناء: اتحاد الصناعات له دور كبير في الحراك المصري الأفريقي

أحمد عبد الحميد رئيس غرفة مواد البناء باتحاد الصناعات المصرية
أحمد عبد الحميد رئيس غرفة مواد البناء باتحاد الصناعات المصرية

 

قال أحمد عبد الحميد، رئيس غرفة مواد البناء باتحاد الصناعات المصرية، إن مشاركة الاتحاد ضمن وفد كبير من الصناع برئاسة المهندس محمد السويدي فى جلسات منتدي افريقيا 2018 بشرم الشيخ، يعزز من دور الاتحاد في تنمية التجارة ومضاعفة الصادرات المصرية مع دول أفريقيا.

 

وأضاف «عبد الحميد» إن اتحاد الصناعات لعب دوراً كبيراُ فى الحراك الذى تشهده مصر نحو افريقيا، وأن الحرص على المشاركة في منتدى أفريقيا ولقاءات رئيس وفد اتحاد الصناعات بالمستثمرين والصناع والمسئولين الحكوميين بمختلف الدول الأفريقية يعزز من العلاقات على مستوي المصدرين المصريين والمشترين الدوليين الافارقة وهو ما يمكنا للدخول فى السوق الافريقية من خلال العلاقات الجيدة.

 

وأشار إلى أن محمد السويدي رئيس اتحاد الصناعات حرص خلال منتدى أفريقيا على توجيه الدعوة لكافة المشاركين الأفارقة بالمنتدى لحضور معرض المنتجات الإفريقية، الذى يقام بالمركز الدولي للمؤتمرات على هامش منتدى إفريقيا 2018.

 

ولفت إلى أن وفد اتحاد الصناعات المصرية برئاسة المهندس محمد السويدي التقى وفد كوت ديفوار الاقتصادي المشارك في المنتدى، وهو ما يعكس اهتمام رجال الصناعة والأعمال المصريين في التوجه إلى أفريقيا وتوسيع أعمالهم بها للتواكب مع اتجاه الدولة والقيادة السياسية التي تشجع وتدعم بقوة التكامل الاقتصادي مع الدول الأفريقية الشقيقة.