بالأسماء.. الفائزون بجوائز دفتر توفير الأطفال في بنك التعمير والإسكان

فتحي السباعي رئيس بنك التعمير والإسكان
فتحي السباعي رئيس بنك التعمير والإسكان

أجرى بنك التعمير والإسكان، السحب الدوري الثاني لعام 2018 على جوائز دفتر توفير الأطفال والشباب ذو الجوائز، والذي يتم بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، ووزارة الإسكان والمرافق والتنمية العمرانية، منذ تسعة عشر عاما؛ لتفعيل المشروع القومي للادخار والمساعدة في الحصول على شقة المستقبل.


وتشمل جوائزدفتر توفير الأطفال، شقة سكنية، ومقدمات وحدات سكنية، حيث تنشر «بوابة أخبار اليوم» أسماء الفائزون بالسحب الذي تم إجراؤه تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي.


1-    أماني بدر فريد جاد الله فرع روكسي، فازت بالجائزة الأولي، وهي وحدة سكنية قيمتها 200 ألف جنيه.
2-    شادي عادل علي علي فرع روكسي، فاز بالجائزة الثانية، وهى مقدم وحدة سكنية قيمتها 100 ألف جنيه.
3-    يسرا احمد بهاء محمد فرع الزقازيق، فاز  بالجائزة الثالثة، وهي مقدم وحدة سكنية قيمتها   50ألف جنيه.


تم إجراء السحب باتحاد طلاب العجوزة، تحت رعاية الدكتور وزير التربية والتعليم، بحضور فتحي السباعي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان، وهشام السنجري وكيل أول وزارة التربية والتعليم، ممثلا عن السيد الدكتور وزير التربية والتعليم، وحسن غانم نائب رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب بالبنك، و هشام عبد الرازق رئيس اللجنة التنفيذية لدفاتر التوفير ذو الجوائز بالبنك.


وأكد فتحي السباعي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان، بالتعاون المستمر والمثمر بين البنك وكل من وزارتي التربية والتعليم، والإسكان والمرافق، منذ ما يقرب من 19 عاما لوضع الأسس الخاصة «بالمشروع القومي للادخار من أجل شقة المستقبل» وهو المشروع الذي يعد تطوير لمسار و أهداف البنك الذي أنشئ من اجلها لخدمة المجتمع.


وأضاف فتحي السباعي، أن هذه البرامج تندرج تحت مظلة الشمول المالي برعاية البنك المركزي؛ لتنمية الوعي الادخاري لدي فئات المجتمع و زيادة عدد المتعاملين مع الجهاز المصرفي، وخاصة في السن الصغير التي يبدأ فيه تكوين المفاهيم والسلوكيات التي تستمر لأجيال وأجيال، ولذلك فقد كان لبنك التعمير والإسكان دور الريادة في مجال نشر الثقافة المالية لدي الأطفال والشباب، حيث أنه عضو فاعلا في المنظمة الدولية للثقافة المالية CYFI.