محافظ مطروح يفتتح المعرض اللوجستي لبيع الخضروات والفواكه

المعرض اللوجستي لبيع الخضروات والفواكه بمطروح
المعرض اللوجستي لبيع الخضروات والفواكه بمطروح

افتتح اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح، المعرض اللوجستي، لبيع الخضر والفاكهة للمواطنين بجوار سوق ليبيا بمدينة مرسي مطروح، يرافقه المهندس تامر سعيد السكرتير العام والمهندس السيد أبو اليزيد مدير مديرية التموين بالمحافظة.

واستمع محافظ مطروح لشرح من مدير مديرية التموين عن المعرض المقام على مساحة 400 متر مربع وبتكلفة 1,2 مليون جنيه بهدف توفير الخضروات والفاكهة الطازجة وطرحها للمواطنين بتخفيضات 30%.

 وأوضح مدير عام تموين مطروح  أنه تم تجهيز المعرض اللوجيستي بمدينة مرسى مطروح لتشغيله عن طريق كبار التجار وجمعية تسويق الخضر بقرى البنجر لتوفير الخضار والفاكهة بأسعار الأرض ومن المزارعين بقرى البنجر وصوب القوات المسلحة ونقلها للمعرض مباشرًا مع إضافة تكلفة النقل ليكون أقل من أسعار الأسواق والمحلات التجارية.

 ووجه المحافظ بعرض قائمة بالأسعار أسبوعياً مع التشديد على الالتزام بها واستمرار المعرض الدائم بتخفيض نسبة 30% ومراعاة التغيير في سعر السوق بسعر المنتج من الأرض للمواطن تحت إدارة وإشراف مديرية تموين مطروح،  وتحقيق منافسة تسويقية بالسوق مع تذليل كافة العقبات للالتزام بالأسعار المحددة للتخفيف عن أعباء المواطنين وتعميم التجربة بمدن المحافظة وفتح مزيد من المعارض مع تقديم كافة الدعم للتخفيف عن المواطنين.

بينما أشاد المواطنون بالمعرض اللوجيستي باعتباره منفذ لشراء المنتجات من الخصر والفاكهة بسعر مخفض مع جودة المنتج.